بث مباشر مشاهدة مباراة ويست بروميتش وديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت 5 / 8 / 2017

السبت، 05 أغسطس 2017 07:30 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ويست بروميتش وديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت 5 / 8 / 2017
احمد حجازى
عبدالعزيز طارق

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة ويست بروميتش وديبورتيفولاكورونا اليوم السبت  8 / 5 / 2017 فى الثامنة والنصف مساءً ، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة لفريق ويست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفع المدافع المصرى أحمد حجازى،  قبل مواجهة بورنموث السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

ويسعى أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من النادى الاهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لمواصلة عروضه المميزة مع الفريق لضمان التواجد فى التشكيلة الاساسية للفريق مع انطلاق الموسم الجديد.

وسيفتتح فريق وست بروميتش ألبيون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة بورنموث يوم 12 أغسطس، قبل أن يلتقى بيرنلى فى الجولة الثانية يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيكون أحمد حجازى على موعد مع مواجهة مواطنه رمضان صبحى، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتى يوم 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون ضيفاً على أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر بملعب "الإمارات" يوم 25 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة، قبل أن يواجه محمد صلاح يوم 13 ديسمبر المقبل، عندما يلتقى وست بروميتش ألبيون مع ليفربول بملعب "الآنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة.

 

اقرأ أيضاً 

أحمد حجازى فى اختبار اسبانى مع ويست بروميتش

اتحاد الكرة يرسل بطاقة حجازي الدولية إلى ويست بروميتش

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة