مناقشة كتاب «ذاتي.. الجاذبية نحو تحقيق الذات» في «الأعلى للثقافة»

السبت، 05 أغسطس 2017 05:25 م
مناقشة كتاب «ذاتي.. الجاذبية نحو تحقيق الذات» في «الأعلى للثقافة»
كتاب ذاتي الجاذبية نحو تحقيق الذات
بلال رمضان

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة، حفلا لتوقيع كتاب «ذاتي.. الجاذبية نحو تحقيق الذات» للكاتب الدكتور محمد دهشان يونس، والصادر عن بيت الياسمين للنشر، وذلك يوم الخميس، 10 أغسطس 2017، في تمام الساعة السادسة مساءً، في مقر قاعة الندوات بالمجلس.

ويناقش كتاب «ذاتي.. الجاذبية نحو تحقيق الذات» كل من الباحث التربوي والمفكر الكبير الدكتور كمال مغيث، والأستاذ محمد عبد الرحمن، رئيس تحرير إعلام دوت أورج.

يقع كتاب «ذاتي.. الجاذبية نحو تحقيق الذات» في 206 صفحة من القطع المتوسط، وهو محاولة لتوسيع القدرات التعليمية والخبرات للإنسان بمجهوده ومجهود ذويه والوصول إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل، وحاول الدكتور محمد من خلال صفحات الكتاب أن يضع القاري على أول الطريق لاكتشاف مواهبه وذاته، والسيطرة على الانفعالات ومحاولة تنظيم الوقت، وكيفية إدارته بالشكل الصحيح.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد دهشان يونس باحث في علوم الموارد البشرية الدولية رئيس مجلس إدارة مجموعة الفارس الدولية للاستشارات التنموية، استشاري الجودة ومراجع دولي للأيزو 9001، مدرب تنمية موارد بشرية حاصل على الدكتوراة في إدارة الأعمال، تخصص موارد بشرية من جامعة عين شمس، ومحاضر أكاديمي في عدة جامعات خاصة، باحث في علوم الموارد البشرية الدولية، وله مجموعة مؤلفات علمية متخصصة في الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الدولية، ونشر العديد من المقالات في المجلات والجرائد العربية كما ساهم في التخطيط والإعداد لعديد من المشاريع الاستثمارية المتعلقة بالموارد البشرية وتمكينها.

 

موضوعات متعلقة..

كتب جديدة: تركيا والثورات.. التعليم المشكلة والحل.. مناخ الاستثمار مقارنة بماليزيا.. سياسات مصر الثقافية في أفريقيا.. الصراع الأمريكي الكوبي.. نجيب محفوظ ناقدا.. و16 إصدارًا خلال أيام

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة