«فيديو» يفضح أكاذيب الإعلام القطري.. موظفو الجزيرة يتظاهرون أمام الأمم المتحدة لدعم «تميم»

السبت، 05 أغسطس 2017 07:04 م
«فيديو» يفضح أكاذيب الإعلام القطري.. موظفو الجزيرة يتظاهرون أمام الأمم المتحدة لدعم «تميم»
تميم
محمود علي

فيديو جديد يفضح الإعلام القطري بكل مساوئه وأكاذيبه المستمرة، حيث يظهر تفاصيل مشهد تصوير قناة الجزيرة القطرية عدد قليل من المتواجدين أمام مقر الأمم المتحدة في نيويورك لا يتعدوا عشرة أشخاص وهم يرفعون العلم القطري احتجاجًا على القرارات العربية ضد قطر بسبب دعمها للإرهاب.


 

ونشر أحد النشطاء فيديو يقول أنه لواقعة تصوير لقناة الجزيرة، قبل دقائق من التحضير لوقفة لعدد من الأشخاص الذين يرفعون العلم القطري، مؤكدًا أن الذي تم رفعهم للعلم القطري تأييدا ودعمًا لتنظيم الحمدين هم في الحقيقة صحفيين وإعلاميين من القناة القطرية، حيث تحاول القناة من خلال استغلال تواجدهم في هذا المكان نشر إدعاءات كاذبة عن وجود داعمين لتميم أمام مقر الأمم المتحدة.

وضع الفيديو المتواجد في الملاحظات  


ويأتي هذا الفيديو ليوضح استمرار نظام الحمدين في سياسة غسيل السمعة التي تستهدف تجميل وجهها من تحركاتها الداعمة دائمًا للتطرف والإرهاب في المنطقة.

كما أنه يأتي بعد أيام من كشف صحف العالم اكبر قضية تأجير شركات لغسيل السمعة من قبل قطر، التي تلطخت سمعتها بالتورط في دعم زعزعة استقرار دول الشرق الأوسط، حيث وقعت عقدا مؤخرًا مع شركة "مكديرموت ويل آند إيمري" في واشنطن، مع تواصل سعيها لتوظيف شركات أمريكية تقدم خدمات استشارية إستراتيجية، مهمتها تلميع صورتها، في وقت تتخبط فيه الدوحة بمأزق عنيف بسبب دعمها وتمويلها للإرهاب.

 

 

واستأجرت قطر سابقا مؤسسة أمريكية أخرى، أسسها بول مانافورت المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية، تضم في عضويتها مسؤول حكومي إسرائيلي سابق، وأخرى متخصصة في تتبع سقطات السياسيين، في محاولة للرد على الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية ومصر والإمارات والبحرين) بحسب موقع "بوليتكو" الأمريكي.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق