محمد صلاح يشارك في الشوط الأول من فوز ليفربول على أتلتيك بلباو (فيديو وصور)

السبت، 05 أغسطس 2017 08:19 م
محمد صلاح يشارك في الشوط الأول من فوز ليفربول على أتلتيك بلباو (فيديو وصور)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

فاز ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح على نظيره أتلتيك بلباو الإسبانى بنتيجة 3/1، فى المباراة الودية الأخيرة المقامة بينهما حاليا في مدينة دبلن الإيرلندية، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.


الشوط الأول

دخل ليفربول بتشكيل مكون من: سيمون مينيوليه، وألسكندر، وجويل ماتيب، ولوفرين، ومونيرو، وتشان، وميلنر، وجرويتش، وصلاح، وفيرمينيو، وأورجى.

 

بدأ ليفربول المباراة بضغط هجومي مكثف في محاولة لفرض سيطرته على مجريات اللقاء، وشن لاعبو الفريق أكثر من هجمة على دفاعات الفريق الإسباني، أبرزها تسديدة أوريجي في الدقيقة 8 بعد تمريرة رائعة من فرمينو ليضيع فرصة كانت سانحة للتسجيل.

 

 

وبعد محاولات متكررة من جانب الريدز تمكن فيرمينو من إحراز الهدف الأول للريدز في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، وبعدها بعشرة دقائق في الدقيقة 30  تمكن أتليتك بلباو من معادلة النتيجة عن طريق ويليامز لتصبح النتيجة 1/ 1، لينحصر اللعب بين في وسط ملعب الفريقين ما بين هجمهة هنا وأخرى هناك، وفي الدقائق العشرة الأخيرة ظهر بلباو بشكل أكثر خطورة على الريدز وكادوا يسجلوا هدف التقدم.


الشوط الثانى

خرج محمد صلاح في بداية الشوط الثاني بعدما أجرى يورجن كلوب المدير الفني للريدز 10 تغييرات دفعة واحدة في بداية الشوط الثاني، ليشرك كل من: فلانجان، وجوميز، وكلافان، وروبيرتسون، وفينالدوم، وإجاريا، وودبيرن، وكينت، وماني، وسولانكي.

 

وسط هجمات متتاية من جانب كلا الفريقين سجل وودبيرن الهدف الثانى لصالح ليفربول فى الدقيقة 60 من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس من إداركها، قبل أن يعزز دومينيك سولانكى النتيجة للريدز باحرازه الهدف الثالث فى الدقيقة  79 برأسية رائعة سكنت شباك حارس بلباو.

 

كان يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، اختار 23 لاعباً فى قائمة مباراة اليوم، وهم مينيوليه، كاريوس، وارد، أليكساندر-آرنولد، فلانجان، جوميز، ماتيب، لوفرين، كلافان، مورينو، ميلنر، روبرتسون، تشان، جرويتش، إجاريا، فينالدوم، وودبيرن، محمد صلاح، كينت، فيرمينو، أوريجى، سولانكى ومانى. فيما تم استبعاد دانييل ستوريدج وفيليب كوتينيو وأدم لالانا للإصابة وجوردان هندرسون للمرض.

 

وتعد هذه المباراة هي الودية الأخيرة للريدز قبل انطلاق منافسات الدوري، حيث يواجه الريدز واتفورد بملعب «فيكارج رود»، يوم 12 أغسطس ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

DGe_XytXcAAD1lt
 

 

DGe3xN1W0AEmMj4
 

 

DGe8aRwXkAEjN9J
 

 

DGe8wT2XsAE-AvU
 

 

DGe9Ox4XUAA-THJ
 

 

DGe45mcWsAE0Pnw
 

 

DGeryJ-XUAQvst1
 

 

DGesdcFWAAIvKMT
 

 

DGevtrUWsAAoVZd
 

 

DGevuQ3W0AI0wqn
 

 

DGevuvvW0AAxdU5
 

 

DGewyxXXoAEurgu
 

 

اقرأ أيضاً

ليفربول يتقدم على أتليتك بلباو بهدف فيرمينو «فيديو»

أتليتك بلباو يتعادل 1/ 1 مع ليفربول فى الشوط الأول بمشاركة صلاح (صور وفيديو)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق