مايوكا يتمسك بمستحقاته ويرفض التوقيع علي إخلاء طرف فى الزمالك

الأحد، 06 أغسطس 2017 03:59 م
مايوكا يتمسك بمستحقاته ويرفض التوقيع علي إخلاء طرف فى الزمالك
مايوكا
أميرة صالح

رفض الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، طلب مسئولى ناديه بالتوقيع على إخلاء طرف من القلعة البيضاء، بعد الاستقرار على رحيله خلال الميركاتو الصيفى متمسكا بالحصول على مستحقاته المالية ، مهددا بتقديم شكوى ضد النادي الأبيض بسبب مستحقاته المالية، بعد إعلان مسئولى القلعة البيضاء فسخ التعاقد معه بالتراضى.

وطلب الزمالك من مايوكا التوقيع على ورقة تفيد بإخلاء طرفه من النادى وتقاضيه كافة مستحقاته، كما حصل مع البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى السابق، الذى رحل بالتراضى، لكن المهاجم الزامبى رفض ذلك، مؤكداً أنه لم يطلب الرحيل من الأساس.

وأعلن الزمالك فسخ عقد مايوكا بسبب وجود 5 أجانب فى القائمة البيضاء، هم النيجيري معروف يوسف والغاني أشيامبونج و الكونغولي كاسونجو و رازق سيسية والبوركيني محمد كوفي وهو ما يعني عدم وجود مكان للاعب لاسيما وأن اللوائح  تنص على قيد 3 لاعبين أجانب فقط ويحاول الزمالك زيادة العدد إلى 4 لاعبين خلال الساعات القادمة .

ولا يزال مايوكا موجوداً فى القاهرة خلال الوقت الحالى، رغم استلام جواز سفره من مسئولى الزمالك حيث يسعى اللاعب للحصول على مستحقاته المالية قبل الرحيل، والتواصل مع وكيل أعماله  اليوناني سايكس الذى أخطره بعدم التنازل عن أى مستحقات لناديه والتمسك بتقاضيه مع إمكانية تقديم شكوى لدى الفيفا حال عدم حدوث ذلك.

 

أقرأ أيضأ : 

طارق يحيي: لا مجال للحديث عن « الراحلين » في الزمالك

طارق يحيي يفاوض شيكابالا لتجديد عقده

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق