تشيلسي يقدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد

الأحد، 06 أغسطس 2017 08:08 م
تشيلسي يقدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد
ريال مدريد
سمير بدر

يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي سعيه للتعاقد مع الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويبحث البلوز عن مهاجم بجانب ألفارو موراتا لتعويض رحيل الإسباني دييجو كوستا، الذي أبلغه مدرب الفريق، أنطونيو كونتي بعدم الاعتماد عليه، وأنه خارج حساباته.

وقالت صحيفة «صنداي إكسبريس» الإنجليزية، اليوم الأحد، إن تشيلسي يتفاوض حاليًا مع ريال مدريد لضم بيل الذي يسعى مانشستر يونايتد أيضاً إلى ضمه.

وانضم بيل إلى ريال مدريد صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام مقابل 101 مليون يورو، ولكن اللاعب الويلزي تعرض لعدة انتقادات بسبب تواضع أدائه وتكرار إصاباته.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن تشيلسي قدّم عرضًا بقيمة 90 مليون إسترليني للظفر بخدمات بيل، الذي يبلغ عمره 28 عامًا.

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد يريد التخلي عن بيل، والتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي صاحب الـ 18 عامًا، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يريد ضم بيل الصيف المقبل.

وسجل بيل 67 هدفًا وصنع 51 خلال 150 مباراة مع ريال مدريد.

في سباق متصل، قالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، إنّ مانشستر سيتي انضم إلى سباق التعاقد مع بيل نجم ريال مدريد، في السوق الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة أنّ الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يفضل بيل على التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال الإنجليزي، في ظل رفض مدربه الفرنسي آرسين فينجر، بيعه لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة