مشاهير الفن أمام كمين الشرطة.. أزمات النجوم وضباط المرور عرض مستمر ينتهي في المحاكم.. محمد رمضان وانتصار أشهرهم.. وياسمين نيازي تعدت بالسب والقذف على أمين شرطة

الإثنين، 07 أغسطس 2017 08:23 م
 مشاهير الفن أمام كمين الشرطة.. أزمات النجوم وضباط المرور عرض مستمر ينتهي في المحاكم.. محمد رمضان وانتصار أشهرهم.. وياسمين نيازي تعدت بالسب والقذف على أمين شرطة
ميريهان حسين
أحمد حربى

نجومية مشاهير أهل الفن من الفنانين والمطربين، تصطدم في أوقات كثيرة برجال الأمن وضباط الشرطة في الشارع، خاصة في الأكمنة المرورية، وقد يظن البعض أنه فوق القانون، حتى لو ارتكب أفعال مخالفة للآداب العامة.

وعلى الجانب الأخر، يحاول ضباط الشرطة تنفيذ القوانين وتطبيقاها على الجميع دون استثناء، مما يخلق حالة من الصدام تنتهى فى ساحات المحاكم فى الغالب، وما بين نجومية المشاهير وواقعية الضباط تحدث أزمات عديدة وتكررة، لعل أخرها هو ما حدث مع المطربة ياسمين نيازي وأمين شرطة بأكتوبر  بسبب طلب رخصة القيادة وتسبب في احتجازها بالقسم عدة ساعات قبل إخلاء سبيلها من النيابة بكفالة مالية .

 

«صوت الأمة» ترصد أزمات أهل الفن مع ضباط وأفراد الشرطة فى كمين المرور، ونبدأ من حيث انتهت الأزمات بالواقعة الأخيرة بين ياسمين نيازى وأمين شرطة بأكتوبر، بسبب رخصة القيادة.

 

 

المطربة ياسمين نيازى

 

المطربة ياسمين نيازي تعدت بالسب والقذف على أمين شرطة وقالت له: «إنت مين يا اللي معاك شهادة إعدادية.. تقول ليا هاتي الرخصة». وتعالت أصوات المطربة على أمين الشرطة مما دفع ضابط للتدخل بعدما شاهد المطربة تقوم بتصوير أفراد الكمين والتعالي عليهم واستفزازهم برفع الصوت.

كما اتهم أمين الشرطة  المطربة بالتعدى عليه بالسب والقذف، ما دفع القوات التحفظ على المطربة لمدة 10 ساعات وتم تحرير المحضر وتم عرضها على النيابة التى أصدرت النيابة قرارها بإخلاء سبيلها هي والشاب بكفالة مالية تقدر بمبلغ 5 آلاف جنيه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

انتصار

وتعتبر الفنانة انتصار استكمالا لمسيرة القبض على الفنانين في الكمائن، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليها بمنطقة الدقي أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي أثناء وقت الحظر، بصحبة 3 أشخاص كويتيين وكانت في حاله سكر بين.

وتبين عدم حمل الفنانة لبطاقة إثبات شخصية، علاوة على قيامها بالاعتداء على أفراد الكمين بالسب والقذف،  وتم تحرير محضر سكر وعدم حمل إثبات شخصية ورخصة قيادة للفنانة.  

 

محمد رمضان

النجم الشهير محمد رمضان اصطدم أيضا بكمين المرج , وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على فرد خرطوش وطبنجة صوت، وحاول إقناع الضباط أن هذه الأسلحة يستخدمها بفيلم قلب الأسد الذي كان يقوم بتصويره وقتها، وتم القبض عليه وتحويله للنيابة التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

 

ميرهان حسين

وقبلها كانت الواقعة الأشهر بين الفنانة ميرهان حسين، التى حدثت ضجة كبيرة انتهت بحبسها وبين أفراد كمينًا أمنيًا بمنطقة المريوطية بالهرم، عندما كانت في حالة سكر حال ضبطها، وأصابت  ضابط شرطة بسحجات جراء التعدي عليه.

وتبين أن الممثلة الشابة، اخترقت بسيارتها ، الكمين ورفضت التوقف، فاستخدم الضباط الصدادات المعدنية التي أجبرتها على التوقف بسيارتها، ولكنها  اتهمت ضابطًا في قسم الهرم بهتك عرضها، وتبادلت الاتهامات مع ضباط الكمين والقضية متدوالة حتى الان بساحات المحاكم.

 

محمود الليثي

 

أجهزة الأمن بقطاع مباحث جنوب القاهرة ألقت القبض على المطرب محمود الليثي وطبال، بعد تشاجرهما مع ضابط بكمين في منطقة الخليفة بمحافظة القاهرة، بسبب انتهاء رخصة القيادة.

وتم  اقتياد الليثى وصديقه إلى ديوان قسم شرطة الخليفة، وتصالحا في النهاية مع الضابط، دون أن يتم تحرير محضر بالواقعة.

 

محمود العسيلى

في منطقة الخليفة،أيضا ألقت المباحث القبض على المطرب محمود العسيلى، وآخر كان معه، لدى سيرهم بكمين مرورى أول فى محيط الميدان، عقب تشاجره ضابط المرور، بسبب تحريره محضر بالسير برخص منتهية، وتعديه بالضرب على الضابط.

 

بداية الواقعة عندما استوقف ضباط الكمين المطرب للتفتيش على الرخص الخاصة به، وتبين أن رخصة قيادته منتهية منذ فترة قريبة، ولم يقم بتجديدها، فحرر الضابط مخالفة سير برخصة منتهية، فترجل المطرب محمود العسيلى من سيارته وآخر كان برفقته وتشاجرا مع ضباط الكمين وتعديا عليه بالضرب.

 

وتم اقتيادهما إلى ديوان قسم شرطة الخليفة، وانتهى الأمر بقيلمه بدفع الغرامة المالية والتصالح مع ضابط المرور، وتم اخلاء سبيلهما دون تحرير أى محضر بالواقعة.

اقرا ايضا : 

تفاصيل مشاجرة المطربة ياسمين نيازي مع أمين شرطة بأكتوبر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق