ننشر قرار إحالة ياسين لاشين للتحقيق بتهمة «الإساءة والتشهير»

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 05:24 م
ننشر قرار إحالة ياسين لاشين للتحقيق بتهمة «الإساءة والتشهير»
ياسين لاشين
هبة جعفر

أثار التسجيل الصوتي المنسوب للدكتور ياسين لاشين، أستاذ مادة ترجمة إعلامية والتي تكشف تهديداته للطالبات والاعتداء عليهن، وإجبار الطلاب علي تقديم هدايا وعطايا مقابل أن يمنحهم أعلى الدرجات في مادته هذا ما كشف عنه الطلاب خلال تظاهراتهم ضد الدكتور المذكور مما دفع عميدة الكلية لاتخاذ قرار بإحالته للتحقيق في واقعة الرشاوى.
 
وقالت جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام، فور سماع هذه التسجيلات إنها أعدت مذكرة حتى تلحقها بالتحقيقات الجارية مع لاشين، مؤكدة أن هذه التسجيلات تمت خارج أسوار الجامعة وليس لها علاقة بالكلية.
 
وحصلت "صوت الأمة" علي  نص قرار المقدم من عميدة الكلية  التحقيق مع الدكتور ياسين لاشين في واقعة إجبار الطلاب علي قيامه بالتشهير بأسم الكلية
في القنوات الفضائية واتهام أساتذتها باتهامات باطلة لا صحة لها فضلا عما فعله مع طلاب الدفعة الثانية من قسم العلاقات العامة والتي تم نشرها علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
"يذكر أن ياسين لاشين" أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة، كان قد اتهم في 7 إبريل الماضي بالرشوة، وأمر رئيس جامعة القاهرة السابق، الدكتور جابر نصار، بإحالته لإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.
 
18392-FB_IMG_1502197670498


 

 
 
اقرأ أيضا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة