موعد مباريات اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:00 ص
موعد مباريات اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017
مباراة الاهلى وسموحة
عبدالعزيز طارق

موعد مباريات اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017 والذي يشهد العديد من اللقاءات فى مقدمتها الاهلى وسموحة ، ميلان وريال بيتيس.


كأس مصر

 

الاهلى   -- : --    سموحة..20:00

 

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة المقرر اليوم ،الأربعاء، على ملعب برج العرب، في تمام الثامنة مساءاً بنصف نهائي كأس مصر.

يدخل المارد الأحمر اللقاء واضعاً نصب أعينه الفوز، من أجل فتح صفحة جديدة، مع جماهير القلعة الحمراء خاصة بعد الخروج من نصف نهائي البطولة العربية بالسقوط في فخ الخسارة أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 2 /1 .

يبحث الأحمر عن استعادة لقب الكأس وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج مؤخرًا ببطولة الدوري الممتاز، فكأس مصر يغيب عن دولاب البطولات الحمراء منذ 9 سنوات حيث انتزعه الأهلي عام 2007 من أنياب الزمالك بعد أن انتهى اللقاء حينذاك 4/3 لصالح أحفاد النتش.

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي نوه على لاعبيه بضرورة الالتزام والانضباط لتحقيق الفوز على الفريق السكندري والصعود لنهائي كأس مصر وتحقيق اللقب الغائب عن أسوار القلعة الحمراء منذ عام 2007.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق سموحة اللقاء بقيادة فرانز شتراكا المدير الفني الجديد الذي تولى القيادة للفنية للفريق السكندري خلفاً لمؤمن سليمان المدير الفنى السابق أملاً فى الفوز على الأحمر لتصحيح المسار بعد خروج الفريق السكندرى من المشاركة فى بطولة أفريقيا بعد احتلال المركز الخامس فى جدول الدورى.


استعدادات الموسم الجديد
 

ميلان   -- : --    ريال بيتيس ..20:45

 

يستعد ميلان الايطالى لخوض أخر المباريات الودية ، اليوم الاربعاء، عندما يلاقى نظيره ريال بيتيس الاسبانى فى التاسعة الا ربع مساء، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروى الجديد.

ويسير ميلان على خطى ثابتة خلال مبارياته الودية السابقة حيث تمكن من احراز فوز كبير على نظيره بايرن ميونخ الالمانى برباعية نظيفة فى بطولة الكأس الدولية للأبطال، رغم وقوعه فى فخ الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند بنفس المسابقة.

كان ميلان قد نجح فى للوصول الى المرحلة التأهيلية من دور المجموعات بعد الفوز على سكنديا المقدوني بثلاثية نظيفية مجموع مباراتى الذهاب والاياب من البطولة الاوروبية.

ويفتتح الروسونيري مشواره بمنافسات الموسم الجديد بمواجهة كروتونى 20 أغسطس بالجولة الاولى من الدورى الفرنسي، بينما سيواجه غريمه إنتر ميلان فى مباراة نارية مرتقبة يوم 15 أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن الفريق الايطالى نجح فى تعزيز صفوفه خلال موسم الانتقالات الجارى بالعديد من الصفقات الشابة منفقاً ما يتجاوز 209 مليون يورو حتى الان.


الدورى البرتغالي

 

سبورتنج براجا  -- : --   بنفيكا.. 22:00

 

يلتقي فريق سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا مع نظيره بنفيكا، في العاشرة مساءً، على ملعب النور، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري البرتغالي.

يستعد أحمد حسن كوكا، للمشاركة في أولى مبارياته مع الفريق في منافسات الدوري البرتغالي، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن معظم مباريات الموسم المنصرم.

كوكا عاد وشارك مع فريق براجا في مباراته أمام اَيك سولنا السويدي الماضية بمنافسات الدوري الأوروبي، ليعلن جاهزيته للمشاركة في الجولة الأولى من الدوري البرتغالي.

ويتواجد كوكا في قائمة فريقه التي تستعد لخوض المباراة، والتي أعلنها اَبيل فيريرا، المدير الفني لسبورتنج براجا.

وفي المقابل، يسعى بنفيكا حامل لقب بطولة الدوري البرتغالي، للمدافعة عن لقبه وتحقيق الفوز، من أجل اقتناص المركز الأول بالبطولة التي بدأت أول أمس.

 


كأس مصر

 

الاهلى   -- : --    سموحة..20:00


استعدادات الموسم الجديد

 

ميلان   -- : --    ريال بيتيس ..20:45


الدورى البرتغالي

 

سبورتنج براجا  -- : --   بنفيكا.. 22:00 

 

اقرأ أيضاً

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2017

موعد مباريات اليوم الاثنين 7 / 8 / 2017

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق