«أطباء سوهاج» تتضامن مع نقابة الغربية ضد وكيل وزارة الصحة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:31 م
«أطباء سوهاج» تتضامن مع نقابة الغربية ضد وكيل وزارة الصحة
الدكتور محمد أحمد شرشر
آية دعبس

أكد مجلس نقابة الأطباء الفرعية بسوهاج، أنه تابع تصريحات الدكتور محمد أحمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، واصفا إياها بالمهينة لجموع أطباء مصر، ولمنظومة الصحة بشكل عام في مصر، مؤكدا أنها سب وقذف مباشر للأطباء ممن يعملون في أقصي ظروف، وأصعب إمكانيات بواجب الضمير.
 
وأعلن مجلس نقابة أطباء سوهاج، أنه قرر تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق مع الدكتور محمد أحمد شرشر، فيما هو منسوب إليه من تصريحات تقع تحت عقوبة السب والقذف لأطباء مصر عامة، ومطالبة الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، بإقالة وكيل وزارة الصحة بالغربية، لما صدر عنه من إهانة لأطباء مصر، مؤكدة أن وزير الصحة طبيب في الأصل، ويطوله ما طال كل الأطباء جميعا من إهانة متعمدة.
 
كما قررت النقابة، تقديم كل الدعم والمساندة لأطباء محافظة الغربية، والوقوف صفا واحدا مع نقابتهم الموقرة في أي تصعيد مرجو.  
 
يأتى ذلك، بعدما أدانت نقابتا أطباء الغربية، والدقهلية، تعدى وكيل وزارة الصحة بالغربية، بتوجيه ألفاظ نابية بحق زملائه الأطباء، رغم علمه بأن الحديث مسجل، مؤكدة أنه لم يعد قادرا على التعامل مع زملائه الأطباء بالطرق المشروعة واستعاض عنها بـ«الشتيمة» جهرا، مما لا يترك لنا سبيلا سوى المطالبة بإقالته فورا، بالإضافة إلى تقدمها ببيان للنائب العام وإحالة وكيل الوزارة للتحقيق بلجنة آداب المهنة.
 
وكانت هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء، قررت تكليف المستشار القانوني للنقابة، بتقديم بلاغ سب وقذف وتشهير للنائب العام ضد الطبيب محمد أحمد شرشر، الذي يشغل حاليا منصب وكيل وزارة الصحة بالغربية، نظرًا لتصريحاته المسيئة والمهينة للأطباء، وإحالته للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة.
 
 

اقرأ أيضا

نقابة أطباء الغربية تطالب بإقالة وكيل الوزارة بالمحافظة لإسائته لأعضائها

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة