مانشستر يونايتد يحتفل بتعاقده مع بول بوجبا (فيديو)

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:19 م
مانشستر يونايتد يحتفل بتعاقده مع بول بوجبا (فيديو)
بوجبا
عبدالعزيز طارق

 

فى مثل هذا اليوم من العام الماضي، أعلنت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى تعاقدها رسمياً مع الفرنسى بول بوجبا قادماً من يوفنتوس في صفقة قياسية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمانشستر يونايتد فيديو قصير عبر "تويتر" ، تضمن أفضل اللحظات بعد عودة اللاعب الى الأولد ترافورد مرة أخرى بعد 4 سنوات قضاها مع يوفنتوس الايطالى.

حطم النجم الفرنسي  كل الارقام العالمية فى ذلك الوقت بعد انتقاله للدورى الانجليزى ، بصفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو أى ما يعادل 116 مليون دولار، لتكون بذلك أكبر صفقة في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم متخطياً صفقة إنتقال الويلزى جاريث بيل من توتنهام الى ريال مدريد عام 2013 والتى بلغت 101 مليون يورو.

لعب بوجبا أولى مبارياته مع الفريق يوم 19 أغسطس في مباراة في الدوري ضد ساوثهامبتون انتهت بفوز المان يونايتد بثنائية نظيفة، وفى 24 سبتمبر، سجل اللاعب أول هدف له مع مانشستر يونايتد ضد حامل اللقب ليستر سيتي في مباراة انتهت بنتيجة 4–1 لمصلحة الشياطين الحمر.

ويعد بوجبا واحدا من أبرز نجوم الكرة الأوروبية في الوقت الحالي، شارك في 36 مباراة مع المنتخب الفرنسي. وكان قد انضم لقطاعات الناشئين بمانشستر يونايتد في 2009 وانتقل إلى يوفنتوس عام 2012.

 

اقرأ أيضاً

556 ألف يورو زيادة في راتب بوجبا السنوى مع مانشستر يونايتد

بوجبا : سعيد بتسجيلى أول أهدافى مع اليونايتيد

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق