«كلاكيت تاني مرة» التشيكي ستراكا في مواجهة الأهلي بكأس مصر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 05:50 م
«كلاكيت تاني مرة» التشيكي ستراكا في مواجهة الأهلي بكأس مصر
التشيكي ستراكا
وليد لطفي

تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأربعاء المواجهة الثانية من منافسات الدور قبل النهائي كأس مصر بين النادي الأهلي ونظيره فريق سموحة السكندري علي ملعب برج العرب.

وتأهل سموحة للمربع الذهبي في بطولة كأس مصر عقب تغلبه علي أندية المريخ البورسعيدي في دور ال32 بنتيجة 3/2 ،والإسماعيلي في دور 16 بنتيجة 1/0  ،ومصر المقاصة في دور الثمانية بنتيجة 1/0.

فيما تخطي الأهلي في الوصول للمربع الذهبي فرق الألومنيوم في دور ال32 بنتيجة 6/0،واتحاد الشرطة في دور ال16 بنتيجة 2/1 ،ووادي دجلة في دور الثمانية بنتيجة 4/1 .

وأعلن نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر  عن التعاقد مع التشيكى فرانك ستراكا مدرب الإسماعيلى السابق، لقيادة الفريق السكندرى فى الموسم الجديد خلفًا لمؤمن سليمان المدير الفنى الحالى.

وتعد مواجهة النادي الأهلي اليوم امام فريق سموحة السكندري المواجهة الثانية للتشيكي فرانز ستراكا المدير الفني لنادي سموحة ،حيث قاد التشيكي دراويش الكرة المصرية في لقاء الدور الثاني مع نادي الإسماعيلي امام المارد الأحمر موسم 2016/2017 وانتهت بالتعادل السلبي وقدم مباراة جيدة وكبيرة مع النادي الأهلي.

ويدخل التشيكي ستراكا مواجهة اليوم بسجل نظيف امام الأهلي معتمدا علي تاريخ نادي سموحة مع المارد الأحمر ،ويأمل في تحقيق الفوز الأول له والصعود للمباراة النهائية والمقرر لها 15 أغسطس القادم،وتحقيق المفاجأة الثانية في كأس مصر وملاقاة المصري البورسعيدي الذي تغلب أمس علي نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

 

اقرأ ايضا

 

كأس مصر.. شبح الإصابات يطارد البدري قبل مواجهة سموحة الليلة

 

8 آلاف تذكرة مجاناً لمباراة منتخب المحليين والمغرب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة