بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 05:59 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر
الاهلى و سموحة
وليد لطفي

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة اليوم 9 / 8 / 2017 في تمام الثامنة مساءاً علي ملعب برج العرب في نصف نهائي كأس مصر.

 

 

يبحث الأحمر عن استعادة لقب الكأس وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج مؤخرًا ببطولة الدوري الممتاز، فكأس مصر يغيب عن دولاب البطولات الحمراء منذ 9 سنوات حيث انتزعه الأهلي عام 2007 من أنياب الزمالك بعد أن انتهى اللقاء حينذاك 4/3 لصالح أحفاد النتش.

يقود فرانز شتراكا المدرب الأجنبي الجديد لسموحة منذ تولية المسئولية الأيام الماضية خلفاً لمؤمن سليمان مدرب مصر المقاصة حالياً، ويأمل فى تحقيق الفوز على الأحمر لتصحيح المسار بعد خروج الفريق السكندري من المشاركة فى بطولة أفريقيا بعد احتلال المركز الخامس فى جدول الدورى.

فيما شدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على لاعبيه بضرورة الالتزام والانضباط لتحقيق الفوز على الفريق السكندري والصعود لنهائي كأس مصر وتحقيق اللقب الغائب عن أسوار القلعة الحمراء منذ عام 2007.

ويعد عبد الله السعيد هو هدّاف مواجهات الفريقين بـ7 أهداف، بدأت في لقاء الفريقين في الدور الأول من موسم 2011-2012، وكان آخرها مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي والتي سجل خلالها اللاعب هدفين.

ويواجه الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي وسموحة السكندري النادي المصري الذي انتزع البطاقة الأولي عقب تغلبه أمس علي فريق الزمالك بهدفين نظيفين،وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في 15 أغسطس القادم.

 

اقرأ أيضا:


كأس مصر.. شبح الإصابات يطارد البدري قبل مواجهة سموحة الليلة

8 آلاف تذكرة مجاناً لمباراة منتخب المحليين والمغرب

 

 

 

 

تعليقات (2)
المندرة
بواسطة: احمدعيد
بتاريخ: الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:30 م

مدحت شلبي

الاهلي
بواسطة: ابو الزعلان محمد
بتاريخ: الأربعاء، 09 أغسطس 2017 09:40 م

الف الف الف الف الف مبروك لي الاهلي انا اهلاوي وافتخر

اضف تعليق