كأس مصر..أبرز لقطات البطولة في التاريخ ومرتضي يتصدر المشهد«فيديو»

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:00 ص
كأس مصر..أبرز لقطات البطولة في التاريخ ومرتضي يتصدر المشهد«فيديو»
مرتضى منصور
وليد لطفي

تصدر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مشهد كأس مصر بنزوله أرضية ملعب برج العرب عقب مناوشات لاعبي الأبيض واعتراضهم علي الحكم الدولي محمود عاشور في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي أمس الثلاثاء في نصف نهائي الكأس  والتي انتهت بتفوق الفريق الأخضر بهدفين دون رد وخروج الزمالك من البطولة بعد تلقيه الهزيمة الأولي له منذ أربعة سنوات في كأس مصر.

«صوت الأمة» تستعرض أبرز 4 مشاهد ولقطات التي خطفت الأنظار في كأس مصر

 

صلاح سليمان

واحتل صلاح سليمان مدافع نادي انبي المركز الأول في بطولة كأس مصر موسم 2015/2016 في مباراة الفريق البترولي امام فريق وادي دجلة بلقطة طريفة وكوميدية حيث لعب أحد الكرات برأسه في مستوي أرضية الملعب بعد إندفاعه نحوها مما تسبب له بالإصابة

حارس فاركو محمد العربي

 

 

 في أغرب لقطة كوميدية كان صاحبها محمد العربي حارس نادى فاركو في كاس مصر 2016/2017فى كأس مصر من فى مباراة فاركو امام وادى دجلة فى دور الـ 32 وسرح الحارس بعد إمساكه للكرة وخرج بها خارج مربع العمليات ومنح محمود دسوقي حكم المباراة انذار  للحارس واحتساب خطأ عليه.

محمد عواد

لقطة طريفة للحارس محمد عواد  حارس مرمي الإسماعيلي كادت ان تتسبب في أزمة للنادي الاسماعيلي في مباراته امام نادي المصري البورسعيدي في كأس مصر موسم 20015/2016 .

 

شادي محمد

في لقطة أخري طريفة في نهائي كأس مصر 2004 بين المقاولون والأهلي ودخول هدف في المدافع شادي محمد والذي كان يحرس عرين المارد الأحمر بعد إصابة حارسه أمير عبد الحميد

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

 

كأس مصر.. شبح الإصابات يطارد البدري قبل مواجهة سموحة الليلة

 

 

8 آلاف تذكرة مجاناً لمباراة منتخب المحليين والمغرب

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق