«تعليم الشرقية» تصدر تقرير غرفة العمليات حول انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة علي نظام البوكليت

السبت، 12 أغسطس 2017 03:36 م
«تعليم الشرقية» تصدر تقرير غرفة العمليات حول انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة علي نظام البوكليت
امتحانات - أرشيفية
ريم محمود

تابع هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية بداية إمتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة للعام الدارسي 2016 م & 2017 م علي  نظام البوكليت، حيث أدي الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية فترة أولي والتربية الدينية فترة ثانية وتستمر الامتحانات  حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 / 8 / 2017م.

وذكر «السنجري» أن إجمالي  عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الدور الثاني في مادة اللغة العربية بلغ  425 طالب وطالبة ، وأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الدور الثاني في مادة التربية الإسلامية بلغ 124  طالب و طالبة ، موزعين علي عدد 23 لجنة علي مستوي محافظة الشرقية .
 
وأكد «السنجري» أن الامتحان جاء في مستوي  الطالب المتوسط  ومطابق للمنهج وأوراق الأسئلة واضحة وأن غرفة العمليات لم تتلقي أي شكاوي.

وأضاف أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية قـامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية  لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان وكذلك مواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت ، كما تم  التنسيق مع مديرية الصحة للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ .
 
وأكد  السنجري أنه اطمئن علي أن اللجان على استعداد تام لاستقبال الطلاب وتوفير الجو الهادئ لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، كما شدد على تأمين وانتظام اللجان والمتابعة المستمرة من قبل مديري الإدارات التعليمية مع غرفة العمليات بالمديرية الخاصة بالامتحانات.

موضوعات متعلقة 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق