تفاصيل القبض على عصابة «سوسو» و«ظاظا» لخطف الأطفال بإمبابة

السبت، 12 أغسطس 2017 09:32 م
تفاصيل القبض على عصابة «سوسو» و«ظاظا» لخطف الأطفال بإمبابة
خطف الاطفال
تهاني الحمايدة

قررت نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار باهر حسن، بحبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بمحاولة  خطف طفلة من والدتها بشارع الوحدة بإمبابة.
 
كشفت التحقيقات التي أجريت أن  قسم شرطة إمبابة، تلقي بلاغا من شرطة النجدة يفيد بتمكن الأهالي من ضبط لص بشارع الوحدة أثناء محاولته خطف طفلة من والدتها، وعلي الفور توجهت قوة أمنية إلي مكان الواقعة ، وبعد عمل التحريات تبين ، أنه أثناء تواجد "مروة .ك" 29 عام  في شارع الوحدة، داخل سيارة زوجها أمام محل عصير أبو يوسف، حضر إليها شخص يستعلم منها عن أحد الشوراع وأثناء إرشادها له شرع آخر في خطف نجلتها التي تبلغ من العمر عامين وكانت تجلس فى مقعد قائد السيارة، فاستغاثت بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطه.
 
كما كشفت  أن المتهم يدعى "محمود. ا" وشهرته "سوسو" عاطل وسبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات وسلاح، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بمشاركة كلا من "محمد إ" وشهرته "ظاظا" عاطل، و"محمد .س" وشهرته "بوقو" عاطل وسبق اتهامه في 3 قضايا سرقة بالإكراه وسلاح، وقاموا بافتعال حديث مع المبلغة ليتمكنوا من خطف الطفلة وسرقة قرطها الذهبي.
 
تمكنت قوة أمنية من مباحث إمبابة برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، من ضبط المتهم الأول "سوسو"، كما تم إخطار قسم شرطة الوراق بمواصفات المتهم الثاني، حيث تمكنت قوة أمنية بإشراف المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، وبقيادة النقيب بلال سلامة معاون مباحث القسم في ضبط المتهم الثاني "ظاظا"، وحددت الأجهزة الامنية مكان تواجد المتهم الثالث "بوقو" بمنطقة السبتية".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة