الخميس.. وفد من الغرف التجارية في سوريا للمشاركة بمعرض دمشق الدولي

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:13 ص
الخميس.. وفد من الغرف التجارية في سوريا للمشاركة بمعرض دمشق الدولي
على شكري نائب رئيس غرفة القاهرة
منار الرخ

يطير وفد من اتحاد الغرف التجارية الى سوريا الخميس المقبل للمشاركة في فعاليات افتتاح  معرض دمشق الدولي ويتكون الوفد من أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعلى شكري نائب رئيس غرفة القاهرة  وأعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة: الباشا إدريس أمين الصندوق وصلاح العبد مساعد امين الصندوق وأشرف الشيمي السكرتير العام وسيد النواوي عضو مجلس الإدارة.
 
وقال على شكري إن الهدف من الزيارة المشاركة في افتتاح المعرض ودعم العلاقات الاقتصادية المصرية السورية في مختلف المجالات وفتح آفاق جديدة للمنتجات المصرية في الأسواق الخارجية لزيادة الصادرات.

ونوه شكري الى مشاركة الجانب المصري في هذا المعرض من خلال شركات مختلفة بجناح خاص بها  تصل مساحاته إلى 600 متر لافتا الي إن الجولة  تستغرق 48 ساعة منوها الي إن الغرف التجارية تسعي الي دعم الصادرات المحلية وفتح اسواق جديدة لها في مختلف الدول خاصة ان هذا المعرض معروف ويشارك به عدد كبير من الدول وتعريف المنتجات المصرية وعرضها امام الزائرين والمشاركين امرا مهما للغاية خاصة ان هناك لقاءات ثنائية ستتم بين المشاركين.

ويقام  معرض دمشق الدولي  سنويا منذ عام 1954 ويعتبر من أقدم وأعرق المعارض الدولية في الشرق الأوسط وتشارك في دورات المعرض عشرات الدول من مختلف قارات العالم وآلاف الشركات السورية والعالمية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة