قاضي استاد الدفاع الجوي: الجلسات علنية وقاعة المحكمة مفتوحة للجمهور

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:21 م
قاضي استاد الدفاع الجوي: الجلسات علنية وقاعة المحكمة مفتوحة للجمهور
المستشار صلاح محجوب
منال عبداللطيف

تستمع محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، اليوم الأحد، لمرافعة دفاع 16 متهمًا في أحداث استاد الدفاع الجوي، والتي وقعت قبل مباراة كرة القدم، بين ناديي الزمالك وإنبي باستاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن مقتل 20 مشجعا من جماهير نادي الزمالك. 

ودفع، دفاع المتهم الرابع بالقضية ياسر عثمان عبد العظيم، باستبعاد سي دي مدون عليه واقعة اعتراف المتهم لظهور رئيس مباحث مركز أبو النمرس خلف المتهم أثناء الاعتراف. 

وواصل دفاع المتهم الثالت مرافعته، ودفع ببطلان اجراءات المحاكمة لسرية الجلسات فرد المستشار صلاح محجوب إن جلسات المحاكمة علنية وقاعة المحكمة مفتوحة للجمهور.

وأمرت النيابة العامة بإحالة 16 متهمًا في أحداث الدفاع الجوي، التي وقعت قبل مباراة كرة القدم بين ناديي الزمالك وانبى بإستاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن مقتل 20 مشجعا للمحاكمة، وقالت التحقيقات أن جماعة الإخوان فى سبيل سعيها لهدم دعائم الاستقرار استغلت علاقة بعض كوادرها بعناصر من الوايت نايتس في ارتكاب الأحداث. 

وأسندت النيابة إلى للمتهمين ارتكاب جرائم البلطجة المقترنة بجرائم القتل العمد، وتخريب المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، وإحراز مواد مفرقعة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق