كلاسيكو الأرض.. 8 حقائق عن مواجهة برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:25 م
كلاسيكو الأرض.. 8 حقائق عن مواجهة برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني
برشلونة وريال مدريد
مصطفى عوني

تتجه أنظار الساحرة المستديرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، إلى ملعب الكامب نو، حيث يلتقي برشلونة مع غريمه ريال مدريد، في ذهاب الدور النهائي من كأس السوبر الإسباني. 

«صوت الأمة» يسلط الضوء على أبرز الحقائق من مباراة كلاسيكو الأرض:

1- برشلونة هو الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإسباني لكرة القدم برصيد 13 لقبًا، ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد تسعة ألقاب.
 
2- ريال مدريد لم يهزم برشلونة في اَخر أربع مباريات على التوالي في ملعب كامب على كأس السوبر الإسباني.
 
3- برشلونة خسر 3 مباريات من اَخر 14 مواجهة أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو في جميع المسابقات، فيما فاز في سبع مرات وتعادل في أربع مرات.

4- اَخر 10 مباريات كلاسيكو شهدت تسجيل 39 هدفًا بمعدل أربعة أهداف في المباراة الواحدة، سجل برشلونة 22 هدفًا فيما سجل ريال مدريد 17 هدفًا.

5- كيلور نافاس حارس ريال مدريد تلقى 18 هدفًا ضد برشلونة.
 
6- ميسي هو هداف مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة برصيد 23 هدفًا في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين في اَخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة.

7- ريال مدريد حصل على 12 بطاقة حمراء في اَخر 28 مباراة جمعت الفريقين في جميع المسابقات مقابل خمسة لبرشلونة، تلقى منها المدافع سيرجيو راموس خمسة بطاقات.

8- ميسي هو هداف كأس السوبر الإسباني برصيد 12 هدفًا، فيما يأتي راؤول جونزاليس ثانيًا برصيد سبعة أهداف، وستويتشكوف ثالثًا برصيد ست أهداف.


اقرا ايضا:

كلاسيكو الارض.. تعرف على أرقام ميسي بكأس السوبر الإسباني


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق