إخلاء سبيل منتج سينمائي متهم بالتهرب من دفع مستحقات العاملين

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:41 م
 إخلاء سبيل منتج سينمائي متهم بالتهرب من دفع مستحقات العاملين
كلابشات - أرشيفية
مى عنانى

أمر المستشار حسن علي، مدير النيابة الدقي، إخلاء سبيل منتج سينمائي، بضمان محل إقامته، في اتهامه بالنصب على عدد من مساعديه، والتهرب من دفع مبالغ مستحقة عليه للعاملين معه.

 

وكشفت تحقيقات المستشار محمد سلطان، وكيل أول النيابة، أن صاحب شركة للإنتاج السينمائي، بمنطقة الدقي يدعى أحمد. ر، اصطحب عدد من العاملين معه، وممثلين صاعدين كرو تصوير، إلى عدة مواقع لتصوير مشاهد خاصة بعمل سينمائي يعد له، لكنهم لم يستطيعوا إنهاء تصوير المشاهد لعدم استخراج التصاريح اللازمة.

 

وأضافت التحقيقات أن العاملين مع المنتج طالبوه بأجورهم، نظرا لأنهم انتقلوا للمواقع المطلوبة ولم يقصروا في المطلوب منهم، لكنه تنصل من دفع تلك لمبالغ بحجة أنه لم ينهي التصوير، لكنهم ألحوا في طلبهم، وخلال جلسة ودية، وعدهم فيها بسداد أموالهم المستحقة، نشبت بينه وبين مدير الصوت مشاجرة، واصطحبه باقي مساعديه لقسم شرطة الدقي وحرروا محضرا اتهموه بالنصب، فيما اتهم هو مدير الصوت بالتعدي عليه بالضرب وسرقة ساعته البالغ ثمنها 120 ألف جنيه.

 

وتابعت التحقيقات أن المتهم يعمل في مجال الإنتاج السينمائي، وأكتشاف المواهب الشابة، ويجري تجارب أداء لممثلين وممثلات صاعدات من جميع أنحاء الجمهورية.

 

وقررت النيابة إخلاء سبيل المتهم، بعدما تصالح المنتج مع مدير الصوت، وتعهد بدفع الأموال المستحقة عليه، وقبول المبلغين بذلك التعهد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق