مانشستر يونايتد يتقدم على وست هام يونايتد بهدف نظيف بالشوط الاول (صور وفيديو)

الأحد، 13 أغسطس 2017 06:03 م
مانشستر يونايتد يتقدم على وست هام يونايتد بهدف نظيف بالشوط الاول (صور وفيديو)
مانشستر يونايتد
عبدالعزيز طارق

 

 

أنهى مانشستر يونايتد الشوط الاول متقدماً على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى تجمع بينهما حالياً على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الاولى من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من: دي خيا، فالنسيا، بايلي، جونز، بليند، ماتيتش، بوجبا، ماتا، مخيتاريان، راشفورد، لوكاكو.

ودخل وست هام يونايتد بتشكيل مكون من : هارت، زاباليتا، ريد، أوجبونا، ماسوكو، نوبل، أوبيانج، فيرنانديز، ارناوتوفيتش، أيو، خافيير هيرنانديز.

إنطلقت المباراة بصافرة الحكم مارتن أتكينسون وسط صيحات جماهير مانشستر يونايد فى مدرجات مسرح الاحلام أولد ترافورد.

شهدت الأربع دقائق الأولي من الشوط محاولات من جانب مانشستر يونايتد لفرض سيطرتهم على مجريات اللقاء وسط تمريرات فى وسط ملعب وست هام يونايتد.

استمر ضغط الشياطين الحمر على دفاعات وست هام فى محاولة لاحراز هدف التقدم ، ففى الدقيقة 19 كاد لوكاو أن يسجل أول أهدافه الرسمية من الماند يونايتد  لكن الكرة رفضت معانقة الشباك بعد تدخل دفاعات المطارق وست هام.

أفضيلة واضحة لأصحاب الارض "مانشستر يونايتد" لكن بدون ترجمة لهدف؛ حيث إنحصر اللعب فى منطقة وسط وست هام ، وفى الدقيقة 25  أرسل بوجبا مريرة رائعة وعرضية ماتا ولكن دفاع ويست هام يتألق ويخرج الكرة من على خط المرمى.

وفى الدقيقة 34 وقع الفرنسي رميلو لوكاكو على أول أهدافه مع مانشستر يونايتد بعد أسيست رائع من راشفورد وضعها اللاعب باحترافية فى مرمي جو هارت لتصبح النتيجة 1/0.

وفى اللحظات الاخيرة من الشوط حاول وست هام تسجيل هدف التعادل الا أن دفعات الريد ديفلز استماتت فى الدفاع عن مرمى دى خيا، ليطلق الحكم صافرة انتهاء احداث الشوط الاول.

 

 

 

DHHhou8XcAMHf93
 
 

 

DHHj66sW0AA7Mbn
 

 

DHHm-HqXsAIbWFt
 

 

DHHnUgBXkAAImo1
 

 

DHHokBrXcAAjO-k
 

 

DHHokBsXUAAa16K
 

 

DHHpKUnXkAE4WAo
 

 

DHHq1ZJXYAA3mQK
 

 

DHHsiHNXUAQCDmt
 

 

DHHssy8XcAADGSx
 

 

DHHtVDaXkAIT6x1
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق