النشرة المرورية

كثافات مرورية بمحاور الثورة وصلاح سالم ونفق الأزهر وتحويلات مرورية بالزمالك

الإثنين، 14 أغسطس 2017 11:15 ص
كثافات مرورية بمحاور  الثورة وصلاح سالم ونفق الأزهر  وتحويلات مرورية بالزمالك
زحام مرورى - أرشيفية
قسم الحوادث

شهدت شوارع  وميادين القاهرة والجيزة  كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور الثورة  وصلاح سالم  ونفق الأزهر، اليوم الإثنين. 

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى للمتجه من التجمع إلى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات، كما ظهرت كثافات محور الكورنيش للقادم من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس للقادم من غمرة لوسط المدينة.

 

ووقع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل نفق الأزهر اتجاه ميدان الأوبرا وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث بدون وقوع أي إصابات فيما ظهرت كثافات مرتفعة بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام القادم من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر  بسبب زيادة الأحمال و حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة ويفضل التوجه إلى محور الأزهر، كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادى لمطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية القصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

 

كما وقع حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى كوبرى المشير طنطاوى ونتج عنه إصابة شخص وظهرت كثافات للقادم من التجمع حتى مدينة نصر وانتقل رجال المرور وتم تصفية الكثافات، فيما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات متوسطة ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدي السيارات.

 

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية، منعًا لظهور أي كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادي وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

 

وعززت اليوم الاثنين، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق