وزير التنمية المحلية يطالب يتحويل المنطقة الصناعية إلى مساحات خضراء

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:44 م
وزير التنمية المحلية يطالب يتحويل المنطقة الصناعية إلى مساحات خضراء
الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية
ماجد تمراز

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية: إن مصر قررت اقتحام مشكلات المخلفات والنظافة، وذلك ضمن التحديات التي يواجهها المصريين، مشيرًا إلى أن الطرق التقليدية تسببت فيما نحن نعيشه حاليا، مؤكدا أنه سيتم تحويل المخلفات إلى صناعة.
 
وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال جولته بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، أنه يجب إعداد خطة تنفيذية لمنطقة كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، مطالبًا أصحاب المصانع بخوض تحدي تحويل المنطقة الصناعية إلى منطقة خضراء، لكي تصبح منطقة صناعية خضراء نظيفة.
 
وعلق الشريف، على شكوى أحد المستثمرين بسبب غياب معايير تحصيل الرسوم في «الكارتة»، على الحمولات، مشيرًا إلى أن الدولة تتعامل بشفافية ووضوح ليعرف كل فرد ما له وما عليه، حيث لا يوجد شخص يختلف على ضرورة تطبيق العدالة على الجميع، ووعدهم ببحث هذا الأمر.
 
وأضاف وزير التنمية المحلية: أن شبكة الطرق تتكلف مليارات الجنيهات، قائلاً: «أبنائنا يتحملون هذه الديون التي تنفق في بعض مشروعات الطرق و إقامة شبكة طرق قوية».
 
وأوضح وزير التنمية المحلية، قائلاً: «احنا كلنا بنشتغل من أجل بلد واحدة، وكل ما اشتغلنا صح، كل ما شيلنا الهموم من على الأكتاف، ورسمنا الابتسامة على وجه المواطن».
 
 
موضوعات متعلقة 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق