رونالدو يكمل طرده العاشر في مسيرته ( فيديو )

الإثنين، 14 أغسطس 2017 08:31 م
رونالدو يكمل طرده العاشر في مسيرته ( فيديو )
رونالدو
عبدالعزيز طارق

لم يحتاج البرتغالى كريستيانو رونالدو سوي دقيقين فقط بعد تسجيله الهدف الثانى لريال مدريد في شباك برشلونة أمس في السوبر الاسباني ، ليسجل الطرد العاشر له فى مسيرته الكروية.

تعرض رونالدو لحالة طرد غريبة خلال مباراة فريقه أمس أمام برشلونة فى ذهاب السوبر الاسباني ، بالمباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو وانتهت أحداثها بفوز الملكي بنتيجة 2 – 1.

نجح الدون فى إعطاء الاسبقية لريال مدريد فى الدقيقة 80 من أحداث المباراة بتسجيله الهدف الثاني، جاء بعدها حصوله على بطقة صفراء بعد إحتفاله بهدف التقدم عبر خلع قميصه ورفعه على طريقة الارجنتينى ليونيل ميسى الذى سبق وأن فعلها من قبل فى لقاء كلاسيكو الدوري الاخير الذى انتهى نتيجته لمصلحة النادى الكتالوني بثلاثية مقابل هدفين، بعدها بدقيقة واحدة فى الدقيقة 82 تحصل الدون على البطاقة الحمراء ليكمل بها البطاقة العاشرة فى مسيرته الكروية.

النجم البرتغالي سبق وأن تعرض للطرد فى 9 مباريات سابقة منها 4 مع مانشستر يونايتد الانجليزي بداية من عام 2003 وحتى عام 2009  و 5 بطاقات حمراء مع ريال مدريد الاسباني.

تستعرض صوت الامة فى السطور التالية حالات الطرد الـ 10 التى تعرض لها نجم الكرة الاسبانية خلال مسيرته فى عالم كرة القدم.


مع مانشستر يونايتد
 

تعرض رونالدو لأول طرد فى مسيرته الاحترافية فى 15 مايو عام 2004 في الجولة الاخيرة من الدوري الانجليزى الممتاز فى مباراة أمام استون فيلا والتي انتهت بفوز فريقه مانشستر يونايتد بثنائية سجلها رونالدو قبل أن يطرد بعد حصوله بطاقتين صفراوين لتعمده التمثيل بالسقوط على الأرض من أجل إضاعة الوقت.

 

 

فى 14 يناير من عام 2006 في دربي مانشستر يونايتد  وغريمه مانشسترسيتي تعرض رونالدو للطرد بعد مشاجرته مع اندي كول ، ليكون هذا الطرد أحد اسباب خسارة الشياطين الحمر فى المباراة التي انتهت بنتيجة 1 – 3 .

 

الطرد الثالث كان فى 15 اغسطس عام 2007 في مباراة اليونايتد مع بورتسموث و التي انتهت بالتعادل الإيجابي ، تعرض للدون للطرد ، ليعاقب بالإيقاف لثلاث مباريات بعد اعتداءه العنيف على اللاعب ريتشارد هيوز.

 

 

 

الطرد الرابع والاخير لرونالد وفى الدوري الانجليزي كان فى 30 نوفمبر من عام 2008 في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي ، والتي انتهت بفوز زملاء رونالدو الذي تعرض لطرد بالبطاقة الصفراء الثانية .

 

 


مع ريال مدريد

 

بعد انتقاله الى ملاعب الدوري الاسبانى عبر بوابة ريال مدريد بصفقة قياسية كانت الاغلى فى العالم وقتها ، تعرض النجم البرتغالى لأول طرد فى 5 ديسمبر عام 2009 ، في المباراة التي خاضها النادي الملكي ضد ألميريا و التي انتهت بفوز الميرينجي بأربعة أهداف لهدفين منها هدف سجله رونالدو الذي طرد بالحمراء المباشرة بسبب سوء السلوك .

 

 

فى 24 يناير عام 2010 في مباراة ريال مدريد ضد ملقا و التي انتهت بفوز الابيض الملكي بثنائية سجلها الدون قبل أن يطرد من المباراة.

 

وأثناء  ديربي ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى 17 يناير من عام 2013 ، والتي انتهت بفوز الروخي بلانكوس الأول منذ 14 عاماً ، بهدفين لهدف في كأس الملك، جاء طرد المهاجم البرتغالي بالحمراء المباشرة بعد اعتداءه العنيف على قائد الاتلتيكو وقتها.

 

 

الطرد الثامن فى تاريخ الدون كان فى 2 فبراير من عام 2014 ، وذلك المواجهة المشحونة بين ريال مدريد و اتلتيك بلباو و التي انتهت بالتعادل الإيجابي، طرد رونالدو واوقف ثلاث مباريات بعد تشاجره مع لاعب بيلباو كارلوس جوربيجي.

 

 

فى 24 يناير عام 2015 في مباراة ريال مدريد ضد قرطبة و التي انتهت بفوز الملكي بهدفين لهدف ،  طرد الدون بالبطاقة الحمراء مباشرة عقب اعتداءه برجله على ايديمار فراجا مدافع قرطبة .

 

 

 

الطرد العاشر لرونالدو كان فى 13 أغسطس 2017 ، خلال كلاسيكو ذهاب السوبر الاسباني بين ريال مدريد وغريمه الازلي برشلونة فى المباراة التى اقيمت على ملعب الكامب نو، والتى انتهت بفوز الملكي بنتيجة 3 – 1، تعرض الدون لحالة طرد غريبة من نوعها ، بداعي التمثيل لحصوله على ركلة جزاء قبل أن يحصل على بطاقة صفراء بعد احتفاله بالهدف الثانى فى مرمى النادي الكتالوني.

 

 

اقرأ ايضاً

فيديو يثبت تورط ميسي في دفع حكم دون عقوبة

تعرف على المباريات التى سيغيب عنها عن رونالدو مع ريال مدريد بعد الإيقاف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق