طلب لنيابة القصير للحصول على صورة من قضية السائح الإيطالى المتهم بقتل المهندس المصرى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:32 ص
 طلب لنيابة القصير للحصول على صورة من قضية السائح الإيطالى المتهم بقتل المهندس المصرى
السفارة الإيطالية بالقاهرة
البحر الأحمر - عماد عرفة

قدم الدكتور محمد سليم محامي السفارة الإيطالية، اليوم طلب لنيابة جنوب البحر الأحمر للحصول على صورة رسمية من أوراق قضية السائح الإيطالى المتهم بقتل المهندس المصرى بمرسى علم، اليوم الثلاثاء.
 
من جانبه قال مصدر من النيابة العامة: إن مدير النيابة وافق على  طلب محامى السفارة الإيطالية للحصول على صورة رسمية من أوراق القضية المتهم فيها السائح الإيطالى،  بقتل المهندس المصرى بمرسى علم، يلتقى بعد ذلك السائح الإيطالى بمحبسه بقسم القصير .
 
كما اكد مصدر أمنى، أن محامى السفارة الإيطالية حصل على موافقة من الجهات الأمنية بمقابلة السائح الإيطالى بمحبسه في قسم شرطة القصير . 
 
وأضاف المصدر: أن القنصل الإيطالى زار امس السائح الإيطالى للإطمئنان علية بعد موافقة الأجهزة الأمنية، مؤكدًا على أن محامى السفارة من المقرر له أن يحضر مع المتهم  جلسه تجديد حبس المتهم المقرر لها 19 اغسطس الجارى.
 
كانت شهدت مدينة مرسى علم منذ الجمعة الماضية مقتل المهندس طارق الحناوى «مسؤول قرية سياحية تحت الإنشاء»، على يد سائح إيطالي الجنسية لاعتراض المجنى عليه على دخول الجانى الفندق ، على اثرها تعدى السائح على المهندس المصرى بالضرب، حيث لطمه بوجهه بضربة واحدة قضت عليه وتم حبس المتهم  4 ايام على ذمة التحقيقات.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق