«سعفان» يسلم 19 عاملا عقود عملهم بدولة خليجية (صور)

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 12:37 م
«سعفان» يسلم 19 عاملا عقود عملهم بدولة خليجية (صور)
جانب من اللقاء
محمود عثمان

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، عقود عمل لـ19 عاملا بثلاث شركات بإحدى دول الخليج على مهن مختلفة، برواتب بعملة بلد العمل بما يوازى من 6 آلاف إلى 13 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأكد الوزير أن العمالة المصرية من أقدر وأكفاء العمالة علي مستوي كل الدول، بحيث إذا توفر لها كل الإمكانات قدمت نموذجا متقدما في العمل عن مختلف الجنسيات الأخرى، مطالبا الإدارة المختصة بالوزارة بتسجيل بيانات كل العمالة المسافرة للتواصل معها من خلال قاعدة البيانات للتأكد من حل مشاكلها من خلال مكاتب التمثيل العمالي بقنصليات وسفارات مصر بالخارج.

وقال : إن هذه الفرص يتم الإعلان عنها بكل شفافية من خلال الإعلام بكافة وسائله، ويتقدم الشباب لها من خلال الوزارة ، ويتم اختبارهم من خلال لجنة متخصصة من قبل الشركة لاختبار المتقدمين والاختيار وفقا لشروط محددة لكل مهنة .

وطالب الوزير،  الشباب بضرورة تمثيل مصر جيدا، وبذل قصارى جهدهم في العمل بأمانة وإخلاص حتى يكونوا سفراء لبلدهم ويتيحوا مزيدا من فرص العمل لغيرهم من الشباب من خلال السمعة الطيبة للعامل المصري.

وشدد علي أهمية التواصل مع المستشار العمالي بالسفارة المصرية  باعتبارها الدرع الواقي لكل العمال المصريين بالخارج، مضيفا أن هذا التواصل يفيد العامل في التعرف على حقوقه وواجباته ويسهم في خلق نوع من الروابط الإيجابية بين المصريين في الخارج، منوها إلي أنه في حالة حدوث أى مشكلة للعامل عليه التوجه للسفارة المصرية والمستشار العمالي، لبحث إمكانية حلها بالطرق القانونية الصحيحة، وذلك حرصا على حقوق العاملين المصريين بالخارج.
وأشار الوزير إلي أنه حريص على تسليم العقود بنفسه لإعطاء مزيد من المصداقية  والشفافية أمام الشباب.

وقد تسلم العقود كلا من : أحمد عبد المنعم محمود ، ومحمود محمد السيد ، حامد معوض محمد ، واحمد عماد عبد الصمد احمد ، محمود صلاح عبد اللطيف ، محمد محمد مسعد ، احمد سعيد حمد الله ، محمود ثابت عثمان، معبد العزيز محمد احمد ، وعمرو محمد عبد الحميد ، وياسر سمير علي ،و محمد حسن اسماعيل ، خالد ابراهيم عصران ، وليد نادي زاهر ،و محمد سيد عوض ، وفرغلي عبد الباسط فرغلي ، واحمد عبد الرحيم عبد الوهاب .
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (1)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (2)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (3)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (4)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (5)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (6)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (7)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (8)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (9)
 
وزير القوى العاملة محمد سعفان (10)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق