اخبار النادي الاهلي اليوم 15 / 8 / 2017

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 12:04 ص
اخبار النادي الاهلي اليوم  15 / 8 / 2017
مباراة الاهلى والمصرى
وليد لطفي

شهدت اخبار النادي  الاهلي اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017 العديد من الاحداث الهامة جاء فى مقدمتها تتويج الاهلي ببطولة كاس مصر.

 

الأهلي بطلا لكأس مصر للمرة 36 في فيلم دراماتيكي بطله أحمد فتحي (فيديو وصور)

حقق الأهلي بطولة كأس مصر للمرة 36 في تاريخه، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كان الأحمر متأخرا بهدف نظيف، أمام المصري البورسعيدي، ليتوج بالبطولة بنتيجة 2 / 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد برج العرب.

 

 المصرى يكرم رئيس الأهلى فى نهائى الكأس 

 

أكد على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، أنه سيتم تكريم المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى بدرع خاصة من المصرى، خلال مباراة نهائى كأس مصر التى ستجمع الفريقين فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

   كأس مصر .. حسام البدري يجري يغير تكتيكي للاهلي امام المصري

 

أجري حسام البدري المدير الفني للأهلي تغيير تكتيكي في التشكيل الداخلي للفريق، حيث استبدال لمركزي وليد سليمان و مؤمن زكريا جناحان الفريق وطلب منهما العودة للمنطقة الدفاعية لمساندة الظهيران احمد فتحي وعلي معلول أثناء الحالة الدفاعية للفريق امام المصري في المباراة التي تقام بينهما حالياً علي استاد برج العرب ضمن نهائي كأس مصر.

   تعرف علي موعد الكشف عن نتيحة المنشطات للأهلى والمصري

كشف أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، عن المدة التي يستغرقها معمل برشلونة بإسبانيا لفحص العينات الـ6 التي يتم أخذها من لاعبي الاهلى والمصري عقب نهائي كأس مصر، وتبلغ 11 يوم.

  هشام محمد : أتمني أكون وش السعد على الاهلي

 

تمني هشام محمد لاعب الاهلي تتويج فريقه ببطولة كأس مصر على حساب المصري خلال  المباراة المقامة بينهما على ملعب برج العرب بالاسكندرية حالياً.

  كأس مصر..الموقع الرسمي للأهلي يعلن نتيجة النهائي قبل المباراة

 

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف علي فريق المصري البورسعيدي في المباراة المقامة حاليا بينهم علي ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

   عضو مجلس المصرى البورسعيدى لـ"on sport": سنكرم رئيس الأهلى فى نهائى الكأس  

أكد على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، أنه سيتم تكريم المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى بدرع خاص من المصرى، خلال مباراة نهائى كأس مصر التى ستجمع الفريقين فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء.

   كأس مصر .. إكرامي يشتكي من آلام الخلفية قبل مواجهة المصري 

اشتكى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي من شعوره بآلام في العضلة الخلفية قبل إجراء عمليات الإحماء، استعداداً لمباراة المصري بنهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم.

    كأس مصر .. رمضان صبحي علي تويتر :" الكاس يا أهلي" (صور) 

 

حرص رمضان صبحي المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الانجليزي و الأهلي السابق  علي تحفيز لاعبي الأحمر ، قبل مواجهة المصري بنهائي كأس مصر و المقرر لها في الثامنة من مساء اليوم علي استاد برج العرب.

   كأس مصر.. أجاي يقود هجوم الأهلي أمام المصري مصابًا

قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على المهاجم جونيور أجاي مهاجم الفريق في مباراة نهائي الكأس، مساء اليوم الثلاثاء، بعد خضوع اللاعب لجرعة مكثفة من المسكنات نتيجة استمرار شكواه من الآلام فى القدم بعد تعرضه لكدمة قوية فى تدريب الأمس.

   أبوريدة يقود مبادرة سلام بين الاهلى والمصري

 

طالب هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة محمود طاهر رئيس الاهلى، وسميرحلبيه رئيس المصري بضرورة الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني للفريقين  من أجل بث الروح الرياضية وخروج  مباراة اليوم بأفضل ما يكون.

   رئيس الأهلي يجتمع بالبدري قبل نهائي كأس مصر

 

عقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اجتماعًا مع حسام البدري وجهازه الفني قبل نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري المقرر إقامته في الساعة الثامنة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

   مدرعتان وسيارة شرطة تؤمن تحرك الأهلي والمصري لبرج العرب

 

خصص أمن محافظة الإسكندرية 4 مدرعات وسيارتين شرطة لتأمين تحرك فريق الأهلي والمصري البورسعيدي لملعب برج العرب قبل مواجهتهما في الثامنة من مساء اليوم بنهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء.

   كأس مصر.. حسام غالي وعمرو جمال: «العشاء الأخير قبل الرحيل» 

 

ساعات وتنطلق المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره النادي المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر في النسخة ال85 ، حيث يلتقي المارد الأحمر بأبناء بورسعيد في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب برج العرب،وتعد المواجهة الثالثة بين الفريقن هذا الموسم ،ودائما عرفت لقاء الأهلي والمصري والحسامين البدري وحسن بالندية والإثارة.

   الأهلي يستقر على أول ودياته استعدادا للموسم الجديد

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري خوض مباراة ودية أمام النصر الصاعد حديثا للدورى الممتاز يوم الأربعاء 30 أغسطس الجاري استعدادا لمواجهة الترجي فى بع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

   نصائح مانويل جوزيه لكوبر قبل مواجهة أوغندا.. هل ينفذها الأرجنتيني؟

 

التقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بالبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في فندق الماريوت بدعوة من الشركة الراعية لاتحاد الكرة "بريزنتيشن".

   البدري يحذر ثنائي الدفاع قبل مواجهة المصري    

حذر حسام البدري المديرالفني للنادي الأهلي ثنائي الدفاع الأحمر رامي ربيعة ومحمد نجيب من الإندفاع المبالغ فيه والتهور أمام لاعبي المصري.

   الأهلى يوافق على انضمام بركات للمحليين بشرط 

 

وافق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على انضمام عمرو بركات لاعب الفريق إلى صفوف منتخب مصر للمحليين لمواجهة المغرب يوم الجمعه في إياب المرحلة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٨ ولكن عقب انتهاء مباراة كأس مصر اليوم و التى تجمع الاهلى والمصرى.

   الإسماعيلي يرفض مواجهة الأهلي على برج العرب أو السويس

 

يرفض مجلس إدارة الإسماعيلي، إقامة مباراته أمام الأهلي، على أي من استاد برج العرب بالإسكندرية أو بالسويس بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2017-2018.

   اللجنة الأولمبية: ألغينا تفويض عمومية الاهلي ونحترم الكيان 

 

قال مصدر باللجنة الأولمبية المصرية، إن ما نشر عن إلغاء تفويض موظفي مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، من أجل الإشراف على الجمعية العمومية بالنادي الأهلي هو خبر صحيح تماما وهي الخطوة التي أقدمت عليها اللجنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق