كلاسيكو الأرض.. نافاس والمئوية والبحث عن لقب تاسع مع ريال مدريد

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:48 م
كلاسيكو الأرض.. نافاس والمئوية والبحث عن لقب تاسع مع ريال مدريد
كيلور نافاس
مصطفى عوني

يستعد الكولومبي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد، لخوض مباراته رقم 100 بقميص النادي الملكي أمام فريق برشلونة، خلال المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء في إياب كأس السوبر الإسباني.

نافاس انضم إلى ريال مدريد الإسباني في 3 أغسطس من عام 2014 مقابل 10 مليون يورووخاض أول مباراة له في 23 سبتمبر من عام 2014 أمام إلتشي وانتهت بفوز الريال بخمسة أهداف مقابل هدف.

في 5 أغسطس قدم نادي ريال مدريد كيلور نافاس في القاعة الشرفية بملعب سنتياجو بيرنابيو، والذي سيحضن مباراة الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

نافاس سيلعب مباراته الـ100 بقميص ريال مدريد أمام برشلونة، في حال قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني مشاركته رسميًا في المباراة، والذي هو أقرب من زميله كيكو كاسيا لحراسة عرين الفريق الملكي.

صحيفة «ماركا» أبرزت تقريرًا عن نافاس الذي يستعد لخوض مباراته المئة: 

نافاس الذي جاء كبديل لإيكر كاسياس في بداية مشواره، بدأ اللعب بشكل أساسي بعد رحيل الحارس العملاق عن ريال مدريد والانضمام إلى بورتو البرتغالي، مشيرا إلى أن زيدان طلب من فلورنتينو بيريز بقائه لموسم اَخر.

أضافت الصحيفة أن أيام نافاس في مدريد لم تكن سهلة، فعقب نهاية كل موسم كان يواجه الحارس الكولومبي احتمالية الرحيل عن الفريق مع الأنباء التي تشير إلى اقتراب ديفيد دي خيا من الانضمام إلى ريال مدريد، لدرجة أنه أوشك على الرحيل لولا خطأ الفاكس في الثواني الأخير قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.



تابعت أن الحارس مع بداية موسمه الرابع مع الفريق الملكي، سيصل إلى مباراته الـ100 والذي يمكن أن يتوج خلالها بلقب بطولة جديد.

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نافاس مر عليه ثلاث سنوات و11 يوم، لعب خلال هذه الفترة 99 مباراة مع ريال مدريد، ساهم في تحقيق النادي لثماني بطولات وهي: الدوري الإسباني «مرة واحدة »، دوري أبطال أوروبا «مرتين»، كأس السوبر الأوروبي «3 مرات» وكأس العالم للأندية «مرتين».

ويسعى نافاس لتحقيق البطولة التاسعة له في مشواره مع ريال مدريد خلال مباراته الـ100 بقميص الفريق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق