القبض على عامل استولى على أرض مصنع البصل بسوهاج وباعها للمواطنين

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:31 ص
القبض على عامل استولى على أرض مصنع البصل بسوهاج وباعها للمواطنين
سوهاج - أيمن صابر

ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج القبض على عامل استولى على قطعة أرض مملوكة لشركة تجفيف المواد الغذائية بسوهاج"مصنع البصل" وباعها لعدد من المواطنين على أساس ملكيته لها بخلاف الحقيقة .
 
وتلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارًا من الرائد محمود حسني الشريف رئيس قسم مكافحة جرئم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج يفيد ورود معلومات لضباط القسم مفادها قيام عدد من المواطنين بالإستيلاء على أراضي مملوكة للدولة، والخاصة بشركة تجفيف المواد الغذائية بسوهاج (مصنع البصل)، والنصب على المواطنين، وبيعها لهم على أساس ملكيتهم لها على خلاف الحقيقة ،تبين من التحريات التي جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية قيام المدعو"عبدالله .ع .م " 57 عاما عامل – ويقيم نجع مطرود – دائرة قسم أول سوهاج بالإستيلاء على قطعة أرض مساحتها 202 مترًا مملوكة لمصنع البصل بسوهاج، وبيعها للمدعو" محمد . أ . ت " 44 عاما صاحب كافيتريا، ويقيم شارع الجمهورية- دائرة قسم ثان سوهاج مقابل مبلغ مالي 650 ألف جنيه .
 
وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة تمكن الرائد على الدرديروكيل قسم مباحث الأموال العامة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضررقم 2963 إداري قسم أول سوهاج لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة .
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق