موعد مباريات اليوم الجمعة 18 / 8 /2017

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:10 ص
موعد مباريات اليوم الجمعة 18 /  8 /2017
منتخب مصر
وليد لطفي

ينطلق موعد مباريات اليوم الجمعة 18 / 8 / 2017، حيث يشهد العديد من اللقاءات الهامة، والتى يأتى فى مقدمتها، النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه حسام غالي أمام الاتفاق في الجولة الثانية من الدوري السعودي ومباراة منتخب مصر للمحليين أمام المنتخب المغربي في إياب تصفيات أمم إفريقيا بكينيا.


الدوري السعودي

  النصر x  الاتفاق 19:50

يستضيف النصر السعودي نضيرة الأتفاق في مساء يوم اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق،علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات الدوري السعودي.

و يدخل فريق النصر هذه المباراة وهو يحتل المركز الثلاث برصيد ثلاث نقاط،و قبل هذا اللقاء فاز فريق النصر على فريق الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد،في المباراة التي أقيمت يالسبت 12 أغسطس 2017، ضمن مباراة الذهاب بالأسبوع الاول من بطولة السعودية،وينتظر جماهير الاهلي غداً مشاركت حسام غالي لاعب الأهلي السابق في المبارة.  

وعلي الجانب الأخر يخوض فريق الاتفاق مباراة اليوم أمام فريق النصر وهو يحتل المركز الخامس في ترتيب الجدول الدوري وذلك بمحصلة رصيد ثلاث نقطة ولذلك فهو يسعى للفوز في مباراة اليوم والحصول على ثلاث نقاط على حساب فريق النصر حتى يعود إلى انتصاراته وأمجاده مرة أخري .

ويذكر أن تعاقد النصر السعودي مع حسام غالي لاعب الأهلي السابق مع  لمدة موسم واحد مقابل 850 ألف دولار أي ما يقرب من 16 مليون جنيه مصرى.
 

تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين

​  المغرب x  مصر 21:00

يستعد منتخب المحليين بقيادة حماده صدقي لمواجهة نظيره المنتخب المغربي فى المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الجمعة علي ملعب استاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية في اياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 للمحليين بكينيا.

وواجه منتخب المحليين بعض العوائق والمشاكل في التدريبات ،حيث إضطر حمادة صدقي المدير الفني للفراعنة إنهاء تدريبه الأول علي الملعب الفرعي نتيجة غياب الإضاءة عن الملعب.

ولابديل امام منتخب المحليين سوي تحقيق الفوز للتأهل لبطولة إفريقيا للمحليين بكينيا ،حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي بين كلا المنتخبين بنتيجة هدف لكليهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي استاد الإسكندرية ضمن ذهاب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كينيا 2018.

وسافر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الى المغرب لمساندة منتخب المحليين،بصحبة كل من محمود فايز محلل الأداء بالمنتخب، بالإضافة الى ثلاثي النادي المصري المنضم لصفوف منتخب المحليين.


الدوري الألماني

  بايرن ميونيخ x  باير ليفركوزن   20:30


يستعد نادي بايرن ميونخ لمواجهة نظيره باير ليفركوزن، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني الممتاز.

بايرن ميونخ يسعى للدفاع عن لقب البطولة التي حققها الموسم الماضي بعد احتلال المركز الأول برصيد 82 نقطة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه لايبزيج.

الفريق البافاري سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الألماني منذ أسابيع قليلة على حساب غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ، غياب حارس الفريق الأساسي مانويل نوير عن المباراة بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أنه لا يريد المخاطرة بالحارس، وموضحًا إلى إمكانية وجوده في المباراة الثانية.

على الجانب الاَخر، يسعى باير ليفركوزن للظهور بشكل جيد أمام بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي، والخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق، خاصة بعد أن احتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البطولة في الموسم الماضي.


الدوري الفرنسي

  متز x  موناكو - سانت سيمفوريان    20:45


يحل فريق موناكو ضيفًا ثقيلاً على نظيره ميتز، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب سانت سيمفوريان ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

موناكو يدخل المباراة بدون وجود نجم الفريق الشاب كيليان مبابي، والذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل استبعاده للمباراة الثانية على التوالي من قائمة الفريق خاصة وأن اللاعب جاهز لخوض المباريات.

يبحث موناكو عن تحقيق الفوز في المباراة لمواصلة سجله الرائع في البطولة بعد التتويج باللقب في الموسم الماضي، ويحتل فريق الإمارة المركز الثالث بالتساوي مع ليون وباريس سان جيرمان في عدد النقاط 6 بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

على الجانب الاَخر، يحتل ميتز المركز السابع عشر في جدول ترتيب البطولة بدون نقاط بعد الهزيمة في المباراتين التي لعبها الفريق، ويبحث ميتز عن تحقيق الانتصار الأول له على حساب بطل الدوري في الموسم الماضي.


 

الدوري الإسباني
 

  فالنسيا x لاس بالماس   22:15

 

  ديبورتيفو ليجانيسألافيس  20:15

 


الدوري البرتغالي

  ريو أفي x  بورتيمونينسي   21:30

 


الدوري التركي

  قاسم باشا x  بشكتاش   20:45


الدوري البلجيكي

  ستاندار لييج x  زولتة فاريغيم 20:30


دوري جميل السعودي للمحترفين

  الباطن x أحد 18:15

 


تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين

  ليبيا x  الجزائر 20:00

  السودان x  إثيوبيا 15:00


الدوري الهولندي

  رودا جيه سي x  فيتيس 20:00

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة