شيكابالا مطالب بسداد 9.5 مليون للزمالك قبل الرحيل

الجمعة، 18 أغسطس 2017 04:23 م
شيكابالا مطالب بسداد 9.5 مليون للزمالك قبل الرحيل
شيكابالا
وليد لطفي

أبدي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انزعاجه من تصرفات صانع ألعاب الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابلا الفهد الأسمر،علي خلفية نشر الأخير تدوينة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يطالب بحقه أو رحيله عن القلعة البيضاء وكتب شيكابالا "عايزنى.. اديني حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى".

وكشف مرتضي منصور في تصريحات لبرنامج «كورة بلدنا» الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن وجود مديونيات علي الفهد الأسمر تقدر ب9.5 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك طبقا لتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات من وقت هروبه من نادي باوك اليوناني وسبورتنج لشبونة.

وطالب مرتضى منصور محمود" شيكابالا" بضرورة احترام تاريخه وموهبته وعدم دغدعة مشاعر جماهير الأبيض، لافتا بأن شيكابالا لاعب كبير وقدم للفريق كثيرا وعليه الرحيل بشكل يليق باسمه وبنادي الزمالك.

فيما أرجع طارق يحيى، المدير الفني للزمالك رحيل شيكا بالا أوبقائه إلي قرار مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور وليس له دخل بها، موضحاً أن اللاعب يتواجد فى التدريبات بشكل طبيعى.

اقترب شيكابالا من الانضمام للمصرى البورسعيدى، بعد رفض الأبيض  للعرض  المقدم من فريق الرائد السعودى لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، لضعف المقابل المالى للصفقة.

خاصة وأن العميد  حسام حسن المدير الفنى للمصرى، قد طلب الحصول على خدمات الفهد الأسمر، لما يجمعه بعلاقات  قوية منذ تدريب العميد اللاعب في فترات توليه قيادة الأبيض، كونه قادراً علي التعامل معه والاستفادة من قدراته الفنية ،وهوم ما يسهل دخول اللاعب في صفقة تبادلية مع وسيحصل أحمد  "كابوريا" لاعب وسط الفريق البورسعيدى لتدعيم صفوف الأبيض استعداداً في الموسم الجديد والذي سينطلق في 9 سبتمبر القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق