بايرن ميونخ يصعق ليفركوزن بثلاثية في الدوري الألماني «فيديو»

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:12 م
بايرن ميونخ يصعق ليفركوزن بثلاثية في الدوري الألماني «فيديو»
بايرن ميونخ
سمير بدر

تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق فوز سهل على حساب نظيره باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانزر أرينا معقل الفريق البافاري، في افتتاح مباريات الجولة الأولي من الدوري الألماني.

 

الشوط الأول

دخل الفريق البافاري بتشكيل قوي وملىء بالنجوم وجاء كالتالي

حراسة المرمي: اولريخ

خط الدفاع: كيميتش، سول، هاميلز، الابا

خط الوسط: فيدال، رودي، توليسو

خط الهجوم: مولر، ريبيري، ليفاندوفيسكي

شهد الشوط الأول تفوق وسيطرة كاملة على مجريات اللعب من جانب بايرن ميونخ، حيث نجح نيكلاس شول في افتتاح التسجيل في المباراة بالدقيقة 9.

وأضاف الوافد الجديد توليسو الهدف الثاني للفريق البافاري، وواصل الضغط العالي على باير ليفركوزن، الذي ظهر بأداء متواضع، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض على باير ليفركوزن بهدفين مقابل لا شىء.

الشوط الثاني​

واصل الفريق البافاري تفوقه وسيطرته، وحول هذه السيطرة لهدف ثالث من ركلة جزاء نفذها روبرت ليفاندوفيسكي بنجاح في الدقيقة 52 من بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 62 دخل أرين روبن بدلاً من توماس مولر، وفي الدقيقة 65 قلص أدمر محمدي الفارق لباير ليفركوزن بتسجيله للهدف الأول، لينجح الفريق البافاري في تحقيق فوزه الأول في رحلة الدفاع عن اللقب، على حساب باير ليفركوزن بثلاثية مقابل هدف.

وبذلك الفوز حصد الفريق البافاري أول ثلاث نقاط يحتل بها المركز الأول على جدول ترتيب البوندزليجا، بينما جاء ليفركوزن في المركز الأخير دون نقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة