اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 19 / 8 / 2017

السبت، 19 أغسطس 2017 09:53 م
 اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 19 / 8 / 2017
محمود طاهر
محمد محمود

شهدت النادي الاهلي اليوم العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها طاهر: رفض الأوليمبية إقامة عمومية الأهلي على يومين «غريب».

 

طاهر: رفض الأوليمبية إقامة عمومية الأهلي على يومين «غريب»

تعجب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من رفض اللجنة الأوليمبية إقامة الجمعية العمومية للنادي الأهلي على يومين بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر، في حين أن المجلس قام بمثل هذه الخطوة؛ تيسيرًا على الأعضاء.

 

حسام البدري يطلب تقرير عن إصابة ثنائي الأهلي

 

طلب حسام البدري المدير الفني للاهلي من الجهاز الطبي بالفريق الأحمر إعداد تقرير خاص عن حالة الثنائي المصاب كريم نيدفيد وسعد سمير.

 

برج العرب يستضيف مباراة أهلي طرابلس والنجم الساحلي بالدوري الافريقي

أعلن اتحاد الكرة بشكل نهائى، استضافة ملعب برج العرب بالإسكندرية، لقاء أهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي التونسي يوم 17 سبتمبر المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عودة اللاعبين الدوليين لفريق يد الاهلي استعدادا للموسم الجديد

استأنف فريق الاهلي  لكرة اليد ، تدريباته على هامش المرحلة التحضيرية لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وشهد مران الفريق اليوم السبت ، عودة اللاعبين الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني.

 

الكاف يحدد موعد مباراتي الأهلي والترجى ببطولة إفريقيا

أخطرالاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف»، النادي الأهلي في خطاب رسمي صباح اليوم بموعد مباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي التونسي، في إطار مباريات دور الثمانية لدوري رابطة أبطال إفريقيا.

 

الاتحاد السكندري يطلب ضم الشناوي من الأهلي

تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من نادي الاتحاد السكندري ، يطلب فيه ضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

 

الأهلي يوافق على إعارة حارسه الشاب إلى الرجاء

قال عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ، وافق على إعارة عمر رضوان حارس مرمى فريق الشباب لصفوف نادي الرجاء.

 

طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، خطابًا رسميًا للنادي الأهلي، يخطره بأسماء طاقم الحكام الخاص بمباراتي الذهاب والعودة بين الأهلي والترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 

يد الأهلي يعسكر فى الإسكندرية استعداداً للموسم الجديد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي رجال، تحت قيادة المدير الفني عاصم حماد، معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من يوم الأثنين المقبل استعداداً للموسم الجديد.

 

رئيس الأهلي يعقد جلسة خاصة مع حسام البدري

يعقد محمود طاهر رئيس النادي الاهلي جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة وتحديداً عقب الجمعية العمومية للنادي المُقرر لها يومي 25 و26 أغسطس الجاري.

 

الأهلي ينتظر عرضاً رسمياً من أودينيزي لضم أحمد حمدي

ينتظر النادي الأهلي  وصول عرضاً رسمياً من نادي أودينيزي الإيطالي لضم لاعبه الصاعد أحمد حمدي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

اليوم.. محمود طاهر يشرح لائحة النظام الأساسي بـ«مدينة نصر»

يعقد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ندوة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بفرع النادي بمدينة نصر.

 

20 ألف مشجع لمبارة الأهلي والترجي بأبطال أفريقيا..والزيادة مرفوضة

رفضت الجهات الأمنية زيادة جمهور الأهلي فى مباراة الترجي التونسى أكثر من 20 ألف مُشجع فى اللقاء الذى سيُقام يوم 16 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق