مصدر أمني: 14 رصاصة أُطلقت على سيارة مدير إدارة تأمين الطرق بدمياط

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:58 ص
مصدر أمني: 14 رصاصة أُطلقت على سيارة مدير إدارة تأمين الطرق بدمياط
قوات الأمن - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط ، أعمال البحث عن مرتكبى واقعة إطلاق النار على مدير إدارة تأمين الطرق بدمياط، وهو ما تسبب في إصابته بطلق ناري في الذراع وإصابة المجند الذى كان يقود السيارة في ساقه.

وقال مصدر أمني إن 14 رصاصة تم إطلاقها على سيارة الشرطة " ربع نقل بيضاء " وإصابة واحدة منها الضابط ، والأخرى استقرت فى ساق المجند.

ورفعت مديرية أمن دمياط ، حالة الطوارئ، وانتقلت كافة قيادات المديرية إلى مدينة دمياط الجديدة ، لمتابعة حادث إطلاق النار على مدير إدارة تأمين الطرق ، بمديرية أمن دمياط ، والذى أسفر عن إصابته وإصابة المجند سائق السيارة.

وعلى الفور، انتقل اللواء جمال سلطان، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، إلى مستشفى دمياط العسكرى لمتابعة حالة المصابين اللذين دخلا غرفة العمليات الجراحية منذ ساعة.

كما تفقد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط موقع الحادث ثم توجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين.

وشهدت مداخل ومخارج مدينة دمياط الجديدة حالة من التأهب القصوى للقوات وانتشرت قوات الشرطة بمداخل ومخارج المدينة ، وتم وضع عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لتفتيش المشتبه بهم.

كما قامت القوات بتمشيط مساكن مبارك السبعين وال27 بحثا عن المشتبه بهم، ولم تعرف حتى الآن أسباب الجريمة، وهل هو حادث إرهابى أم جنائى.

وقال مصدر أمنى، إن ملثمين يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار على العقيد بهاء أبو الخير، مدير إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن دمياط، أثناء خروجه من مسكنه بمنطقة مساكن الـ27 بمدينة دمياط الجديدة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور السيارة التى كان يستقلها العقيد بهاء أبو الخير بالشارع المواجه لسور جامعة دمياط، وقع الحادث فى الثامنة من صباح اليوم، وأسفر عن إصابة مدير إدارة تأمين الطرق فى ذراعه، والمجند الذى كان يقود السيارة فى قدمه، وتم نقلهما إلى مستشفى دمياط العسكرى لتلقى العلاج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة