«نيمار» يسجل هدفين في فوز باريس على «تولوز» بسداسية بالدوري الفرنسي

الأحد، 20 أغسطس 2017 06:24 م
«نيمار» يسجل هدفين في فوز باريس على «تولوز» بسداسية بالدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
سمير بدر

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً عريضاً على نظيره تولوز ، بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

الشوط الاول

دخل باريس سان جيرمان بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: أريولا

خط الدفاع: داني ألفيش، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، كورزاوا

خط الوسط: دي ماريا، فيراتي، تياجو موتا ، رابيولا ، نيمار دا سيلفا

خط الهجوم: إديسون كافاني

 

شهد الشوط الأول تفوق من الفريق الباريسي وتألق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وعلى عكس سير اللقاء إفتتح تولوز التسجيل في المباراة عن طريق ماكس آلان جاردل في الدقيقة 18، ثم سجل نيمار هدف التعادل لباريس في 31 ، وعزز أدريان رابيو تقدم الفريق الباريسي بهدف ثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان على تولوز بهدفين مقابل هدف

الشوط الثاني

شهدت الربع ساعة الأخيرة صحوة كبيرة من جانب الفريق الباريسي، وتألق النجم البرازيلي نيمار بشدة في هذه المباراة، حيث نجح في صناعة هدفين من سداسية فريقه وسجل هدف آخر في الشوط الثاني.

في الدقيقة 75 سجل كافاني الهدف الثالث لباريس، ثم قلص تياجو سيلفا مدافع باريس الفارق لتولوز بتسجيله الهدف الثاني للضيوف عن طريق الخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 82 سجل باستوري الهدف الرابع لباريس، ثم أضاف كورزاو الهدف الخامس، وأحتتم نجم المباراة بلا منازع نيمار المهرجان التهديفي بتسجيله للهدف السادس.

وحصد نيمار جائزة أفضل لاعب في المباراة نظراً لما قدمه من أداء رائع خلال المباراة.

بذلل الفوز إرتفع رصيد باريس للنقطة التاسعة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقطة الثالثة في المركز السادس عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق