مياه البحر الأحمر تجري استطلاع لآراء المواطنين بالقصير حول خدمات مياه الشرب

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:30 م
مياه البحر الأحمر تجري استطلاع لآراء المواطنين بالقصير حول خدمات مياه الشرب
استطلاع لآراء المواطنين
البحر الأحمر - عماد عرفة

قام فريق من إدارة العلاقات العامه والتوعية بشركة مياة الشرب بالبحر الأحمر، بإجراء استطلاع رأى للمواطنين بمدينة القصير حول خدمات مياه  الشرب للتعرف  على مدى رضاء الأهالى عن الخدمات التى تقدمها الشركة، كذلك تم تنفيذ ندوة لتوعية أهالى مدينة القصير بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة.

ومن جانبه أكد المهندس يحيى صديق رئيس شركة المياه، أن حملات التوعية التى يتم تنفيذها تستهدف الوصول الى كافة المناطق بجميع مدن المحافظة وبمشاركة الشباب من أبناء هذه المدن بجانب توزيع مطبوعات وملصقات للتوعية المائية  لحث المواطنين على العمل يدا بيد مع الشركه وكمحاوله لتحويل ترشيد الاستهلاك الى ثقافه وسلوك عام فى المجتمع.

كما نظمت شركة مياه البحر الأحمر بالتنسيق مع مكتبة مصر العامه  ندوة تحت عنوان" معا لترشيد استهلاك المياه  " بهدف رفع الوعى المائى لدى رواد مكتبة مصر العامه وتوعية الاطفال بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها وتوضيح الاجراءات التى تتخذها الشركه لمراقبة جودة المياه لحين وصولها للمواطن.

تستكمل شركة مياه البحر الاحمر حملات التوعية الميدانية  بمناسبة عيد الأضحى المبارك بجميع مدن المحافظه حيث من المتوقع زيادة في استخدامات واستهلاك المواطنين لمياه الشرب خلال فترة العيد مما سيترتب عليه زيادة العبء على شبكات الصرف الصحي.

وتضمنت هذه الحملات  توجيه رسائل تحث على عدم إلقاء بقايا مخلفات الأضحية بشبكات الصرف الصحى مما يعرض العديد من  المناطق للطفح و يتسبب فى معاناة للمواطنين .

كما تقوم الشركه بتنظيم حملات توعية بالأندية والشواطئ العامه لحث الزائرين على ترشيد الاستهلاك وكذلك تنفيذ ندوات للتوعية بقصور الثقافة ومكتبة مصر العامه والمصالح الحكومية  كوسيلة  لتغيير السلوكيات الخاطئة من قبل بعض المواطنين في اهدار مياه الشرب بجانب تنفيذ  مسابقات وورش عمل  للأطفال للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة