ننشر تفاصيل أعترافات عامل بقتل طليقته بعد شكه فى سلوكها بعين شمس

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:00 م
ننشر تفاصيل أعترافات عامل بقتل طليقته بعد شكه فى سلوكها بعين شمس
جثة - ارشيفية
امين قدري


المتهم أمام النيابة : حاولت أن أثنيها عن سلوكها حفاظا على سمعة أبنائى إلا أنها رفضت النصيحة .. تحريات المباحث : المتهم حاول التخلص من الضحية أكثر من مرة قبل الواقعة .. المتهم بيت النية للتخلص من المجنى عليها لرفضها العودة لعصمته مرة أخرى .. والنيابة تأمر بتشريح الجثة وحبس المتهم على ذمة التحقيقات

 

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الشربينى، تفاصل واقعة قتل ربة منزل فى العقد الرابع من العمر، على يد طليقها بعين شمس، وذلك بعد شكه فى سلوكها، حيث قام بطعنها عدة طعنات بأستخدام سلاح أبيض  «سكين»، حتى فارقت الحياة، وفرا هاربا.

 

وكشف المتهم « حسام.م»، عامل فى العقد الخامس من العمر فى اعترافاته حلال تحقيقات نيابة شرق القاهرة، والتى باشرها محمد الجرف مدير النيابة، أنه أنفصل عن زوجته " هبه.ر.م " ربة منزل فى العقد الرابع من العمر، منذ فترة، وذلك بسبب زيادة الخلافات الأسرية بينهم، حتى تم الأنفصال بينهم.

 

وأضاف المتهم فى أعترافاته، أمام النيابة العامة عقب ألقاء القبض عليه، أنه حاول عقب الإنفصال عن زوجته المجنى عليها أكثر من مره، إلا أنها كانت ترفض العودة له بسبب سلوكه معاه.

 

وأوضح المتهم، أنه فى الفترة الأخيرة، وردت له معلومات عن طريق أولاده من زوجته المجنى عليها، أن شخصا يدعى «حسين»، على علاقة بوالدتهم طليقة المتهم، وأنه اعتاد التردد على منزل المجنى عليها أكثر من مره، حيث يظل فى المنزل لفترات طويلة، مضيفا أنه واجه طليقته المجنى بهذه المعلومات، إلا أنها أنكرت صلتها بهذا الشخص، وقامت بنهره وطرده من منزلها، وطالبته بعدم التدخل فى خصوصياتها وحياتها، حيث أنه لا يمثل لها شيئا بعد أنفصالهما عن بعض، وأن كل ما يربط بينهم هو الأطفال فقط، موضحا أنها تمسكت بحضانة أطفالها حتى يبلغوا السن القانونى لحضانة الأب لهم.

وأستكمل المتهم، فى أعترافاته، أنه عقب ذلك حاول أكثر من مره أن يتخلص كم طليقته خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أنه فى كل مره لا يتمكن من تنفيذ جريمته بسبب تواجد أطفاله مع والدتهم فى شقتها، لافتا إلى أنه بيت النيه وعقد العزم ودبر لجريمته، حيث أنتهز ذهاب أبنائه إلى جدتهم يوم الواقعة، واستغل وجود زوجته السابقة لوحدها فى المنزل، مضيفا أنه أحضر سلاح أبيض " سكينا "، وذهب إليها، وقام بطرق الباب، وفور فتحها باب الشقة طلب منها التحدث معها فى أمر مهم يخص أبنائه، فقامت بإدخاله، وقام بالتحاور معها حول علاقتها بالشخص الذى يتردد على منزلها والذى يدعى  «حسين»، موضحا أنها فور فتحه الحديث عن هذا الأمر قامت بنهره وتوجيه السباب له، بالإضافة إلى محاولتها التعدي عليه بالضرب محاوله إخراجه خارج الشقة.

وأوضح المتهم، أنه حاول منعها من التعدى عليه، محاولا تهدئتها، إلا أنها أصرت على الاعتداء عليه وتوجيه السباب والإهانات له وطرده من الشقة، مضيفا أنه عقب ذلك أخرج السلاح الأبيض الذى بحوزته " سكين " وقام بتسديد عدة طعانات متفرقة بالجسد إلى المجنى عليها، منهم طعناتان نافذتان فى منطقة الصدر والبطن حتى خرجت أحشائها، مضيفا أنه ظل يطعنها حتى تأكد أنها فارقت الحياة، فاتركها غارقه فى دمائها وفر هاربا، حتى تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال مباحث قسم شرطة عين شمس.

بداية تفاصيل تلك الواقعة، كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من موظف على المعاش، يفيد فيه بالعثور على جثة نجلته " هبه.ر.م " ربة منزل فى العقد الرابع من العمر، غارقة فى دمائها ومفارقة الحياة.

وبالإنتقال إلى مكان الواقعة، وبسؤال أبناء المجنى عليها والجيران، تبين أن  «حسام.م»، طليق المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبجمع المعلومات اللازمة وتكثيف التحريات، أتضح أن المتهم والمجنى عليها كانا كثيرى الخلافات والتشاجر، حتى عقب أنفصالهما عن بعض.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم مختبأ بأحد المنازل الخاصة لأحد معارفه بالمنطقة، استعدادا لهروبه، فتم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أعترف المتهم بإرتكابه الواقعة، مضيفا أنه قام بإرتكاب الواقعة لشكه فى سلوك طليقته المجنى عليها؛ حتى يحفظ لأبنائه كرامتهم وسمعتهم من أن تلطخ بالعار بحسب أقواله، وأنه حاول أكثر من مره أن يثنيها عن سلوكها بعد أكتشافه علاقة عاطفية بينها وبين أحد الأشخاص بالمنطقة، وأن هذا ابشخص يتردد على منزلها ويظل عندها لأوقات طويلة، وأنه أيضا حاول أن يعود إليها وردها لعصمته له مره أخرى، موضحا أنها كانت ترفض العودة له والإنصياع لنصائحه لها فى كل مره، لافتا إلى أنه فاض الكيل به وأحس أن مستقبل وسمعة أبنائه منها فى خطر، فحاول للمرة الأخيرة أن يثنيها عن طريقها ويعيدها لعصمته مره أخرى، إلا أنها رفضت، وقامت بنهره وإهامته، وحاولت الإعتداء عليه، مضيفا أنه قام بطعنها عدة طعنات نافذة حتى فارقت الحياة، وتركها غارقة فى دمائها وفرا هاربا.

فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليها لمعرفة سبب الوفاة الحقيقى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة