البيان الإمارتية: الدول الداعية لمكافحة للإرهاب أحرص على قطر من «تنظيم الحمدين»

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:40 ص
البيان الإمارتية: الدول الداعية لمكافحة للإرهاب أحرص على قطر من  «تنظيم الحمدين»
الملك سلمان ابن عبد العزيز وتميم أمير قطر

تناولت صحيفة «البيان» الإماراتية فى افتتاحيتها اليوم " الإثنين "، رفض قطر السماح بنقل حجاجها جوا، وعدم منح الطائرات السعودية تصريح الهبوط لنقل الحجاج القطريين، رغم مضى عدة أيام على تقديم الطلب، وهو ما يفضح ادعاءاتها بتسييس المملكة لفريضة الحج.

وكتبت صحيفة "البيان"، «مبادة الملك سلمان ابن عبد العزيز تجاه الحجاج القطريين، والأمر بـدخولهم عبر المنفذ البرى، والسماح لكل القطريين الذين يرغبون بأداء مناسك الحج دون التصاريح الإلكترونية، وإرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة، لنقل كل الحجاج القطريين على نفقة جلالته الخاصة.. جاءت بمثابة صفعة قوية على وجه " تنظيم الحمدين" فى الدوحة، وأثبتت للعالم أن الدول العربية المكافحة للإرهاب والمقاطعة لقطر، أحرص على شعب قطر أكثر بكثير من النظام الفاسد الذى يحكمه ويبدد ثرواته فى الإنفاق على جماعات الإرهاب والفتنة والمؤامرات.

وأضافت البيان، ليت النظام الحاكم فى قطر يخجل من نفسه، ويصمت استحياء من كذبه وادعاءاته الباطلة ومحاولاته الفاشلة لتسييس الحج، فقد جاء رد الدوحة على مبادرة خادم الحرمين ليؤكد إصرار تنظيم الحمدين على نهجه فى تسييس المسائل التى لا تقبل جدل التسييس، وخرج علينا وزير خارجية قطر ليدعى بأن مبادرة خادم الحرمين تجاه الحجاج القطريين وراءها دوافع سياسية.

وأشارت فى ختام افتتاحيتها إلى أنه "ربما لو تأمل وزير تنظيم الإرهاب فى مبادرة خادم الحرمين، وعلم أنها لا تخص حجاج قطر فقط بل تأتى ضمن استضافة 1300 حاج من 78 دولة من مختلف قارات العالم، لعلم مدى جهله بالمملكة العربية السعودية".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق