كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر وبمحور الثورة والمشير وتحويلات مرورية بالزمالك

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:40 ص
كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر وبمحور الثورة والمشير وتحويلات مرورية بالزمالك
زحام مرورى - أرشيفية
قسم الحوادث

شهدت محاور وشوارع القاهرة صباح اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرتفعة في بعض المحاور والشوارع خاصة في محور الثورة وصلاح سالم والمشير وكورنيش النيل. 
 
حيث تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى المتجه من التجمع إلى مدينة نصر، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات، كما ظهرت كثافات بمحور الكورنيش المتجه من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة إلى وسط المدينة. 
 
مع تواجد كثافات مرتفعة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر إتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.
 
وظهرت كثافات مرورية  أعلى كوبرى أكتوبر بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني للطريق أعلى منطقة غمرة في الاتجاه من مناطق شرق  والقاهرة حتى ميدان رمسيس.
 
 كما ظهرت كثافات بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة، ويفضل التوجه إلى محور الأزهر.
 
وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين  بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش. 
 
 وتسبب عطل أتوبيس في تباطؤ حركة السيارات بمخرج نفق السلام  فى الاتجاه القادم من الزراعى حتى التجمع، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات، فيما تشهد باقى الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات متحركة،  ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدى السيارات أعلى الطرق أثناء السير بالمركبات.
 
فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أى كثافات مرورية، وينصح بالتوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع اى معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق