الحضري يخاصم السهر ويتدرب منفردا في مارينا قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة (فيديو)

الإثنين، 21 أغسطس 2017 03:11 م
الحضري يخاصم السهر ويتدرب منفردا في مارينا قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة (فيديو)
عصام الحضرى
حسام هيكل

ينضم عصام الحضرى حارس مرمي التعاون السعودى ومنتخب مصر الأول، فى السابعة مساء اليوم، لصفوف معسكر المنتخب الوطني استعداداً لمباراتي أوغندا يومي 31 أغسطس الجاري،و5 سبتمبر التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

الحارس  المخضرم «44عاما» منذ قدومه إلى القاهرة قادماً من السعودية فعل  3 أشياء هي :

* الساحل الشمالي

قضي عصام الحضرى أجازة قصيرة مع أسرته فور وصوله إلى القاهرة يوم الأربعاء الماضي فى المدينة الساحلية «مارينا»، وكان من المفترض أن ينضم يوم 28 أغسطس لصفوف معسكر المنتخب استعداداً لأوغندا.

ddddddddddddddddddddddddd

* تدريبات شاقة

رغم أنه فى فترة راحة سلبية ويقضى فترة أجازة قصيرة فى الساحل بهدف الاستجمام ، لكنه  خضع سريعاً لتدريبات بدنية شاقة خلال الفترة التي قضاها فى المدينة الساحلية، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية ومستواه الفني قبل الانضمام لصفوف الفراعنة.

*الحضرى وأسرته

حرص الحضرى على اصطحاب أسرته إلى مارينا لقضاء وقت ممتع على شواطئ المدينة الساحلية، والاستمتاع سوياً لأول مرة منذ احترافه فى صفوف التعاون السعودى خلال الميركاتو الصيفي الجارى.

* النوم والاستيقاظ مبكرا

يخلد إلى النوم والاستيقاظ مبكراً، هكذا كان يقضي الحضرى وقته  مع أسرته التي كانت تفقد السهر معه طوال الليل بسبب إلتزامه بوقت محدد للنوم والاستيقاظ فيه حتي لا يتأثر مستواه الفني الذى وصل إليه طوال الفترة الماضية.

385111-0b0b3787-69fb-43c2-ae18-dddddddddddd

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق