رئيس مصر المقاصة :لم نناقش تفصيلات اللائحة في اجتماع الجبلاية

الإثنين، 21 أغسطس 2017 05:23 م
رئيس مصر المقاصة :لم نناقش تفصيلات اللائحة في اجتماع الجبلاية
محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة

أكد محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة أن اجتماع أندية الدورى الممتاز بالجبلاية كان مثمرا وتم التوافق حول بعض البنود التى ستتكون منها لائحة رابطة الأندية المحترفة . 

وأضاف عبدالسلام بأنه تم الإتفاق على تشكيل لجنة لإعادة صياغة اللائحة بحيث يتم التوافق عليها من الأندية واتحاد الكرة ، مشيرا أن اللجنة المشكلة ستنتهى من إعادة صياغة اللائحة فى خلال أسبوع وبالتحديد قبل إنطلاق مسابقة الدورى للموسم  الجديد.

وأضاف  رئيس المقاصة أن اللائحة المطروحة لرابطة الأندية المحترفة تفصل الحقوق الكاملة بين الإتحاد والأندية ، مستبعدا تكرار سيناريو الموسم الماضى مؤكدا أن الأندية لن تنتظر لحدوث مشكلات أو فرض وصايا وسيكون الأمر بالكامل محسوم من خلال فصل الاختصاصات.
 
وأوضح عبد السلام أن الرابطة دورها هي إدارة الدوري المصري الممتاز، وليس لها علاقة بأي مسابقة أخرى خلال الموسم، مشيراً لن يكون هناك صدامات مع اتحاد الكرة من قبل رابطة الأندية، لأننا سنعمل وفقا للاختصاصات المقدمة لأعضاء الرابطة في اللائحة التي ستعمل بها، وليس من حق اتحاد الكرة الإعتراض وقتها،لافتا سنقدم مقترحاتنا بالنسبة للائحة رابطة الأندية خلال أسبوع، وسيتم تشكيل الرابطة قبل انطلاق لموسم الجديد
 
كان محمد عبد السلام قد اعتذر عن استكمال الاجتماع بسبب ارتباطه بحضور الجمعية العمومية للمقاصة، لاعتماد اللائحة اليوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق