سيناريو 25 أغسطس.. كيف يلتقي طاهر والخطيب في عمومية الأهلي (تقرير)

الجمعة، 25 أغسطس 2017 11:04 ص
سيناريو 25 أغسطس.. كيف يلتقي طاهر والخطيب في عمومية الأهلي (تقرير)
طاهر والخطيب
محمد محمود

اقتربت فعاليات انتخابات النادي الأهلي، والتي تشهد بسببها القلعة الحمراء حالة من التوتر، حيث يبحث محمود طاهر، عن الاستمرار في منصب الرئيس لاستكمال الطفرة الإنشائية التي شهدها النادي في الفترة الأخيرة، فتمكن طاهر من تطوير فرع الجزيرة ومدينة نصر، بالإضافة إلي خوض شوط كبير في فرع الشيخ زايد، وشراء أرض فرع النادي بالتجمع الخامس، بينما يحاول محمود الخطيب نجم الأهلي ونائب رئيس النادي الأسبق، بعدما قرر الأخير دخول تجربة الانتخاب علي مقعد الرئيس، عقب تمكن المقربين منه إقناعه بخوض هذه التجربة، بجانب اتخاذ حسن حمدي رئيس النادي السابق قرارا بعدم الترشح.

تترقب أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي متسائلين كيف سيكون لقاء محمود طاهر مع محمود الخطيب خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي المقرر إقامتها 25، 26 أغسطس الجاري، للتصويت ومناقشة لائحة الأهلي الخاصة بقانون الرياضة، والتي تحتاج إلى تصويت ثلثي عدد الأعضاء الحاضرين بالموافقة في كشوف الجمعية العمومية بعد اكتمالها بحضور 12500 عضو.

السيناريو الأول

large-205841307171220875

قد يلتقي محمود الخطيب بمحمود طاهر في ساحة النادي، ويلتقي الثنائي بالأعناق، ومن المنتظر أن يجتمعا بأعضاء الجمعية العمومية للنادي للحديث عن اقتراب الانتخابات، وما سيشهده النادي خلال فترة هذه الفترة، ويوضحا لأعضاء النادي أن أصواتهم هي التي ستختار رئيس الأهلي القادم.

السيناريو الثاني

من الممكن أن يلتقي طاهر مع بيبو في ساحة النادي وبعدها ينتقلا إلي المبنى الإداري للحديث عن ما سيشهده النادي خلال الفترة المقبلة، كما سيتحدثان عن ما سيفعل كل منهما إذا نجح في الانتخابات.

السيناريو الثالث

الخطيب و محمود طاهر

قد يشهد لقاء محمود طاهر بالخطيب، تجنب كل منهما الجلوس مع الآخر فترة طويلة، وقد تقتصر على السلام والحديث بضع دقائق، ثم يذهب كلاهما للجلوس مع أنصارهم في الانتخابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة