مستشفى الزمالك تستقبل الصفقات الجديدة مبكرا " تقرير "

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:10 م
مستشفى الزمالك تستقبل الصفقات الجديدة مبكرا " تقرير "
مستشفى_أرشيفية
وليد لطفي

بدأ نادي الزمالك في فتح مستشفي القلعة البيضاء مبكرا في معسكر الإعداد تحضيرا للموسم الجديد ،وكان الزمالك يعاني من إصابات اللاعبين في الموسم الماضي بالنسبة للاعبي الفريق،محمد مسعد وعلي فتحي ،والذي لم يستفد الأبيض منهم طوال الموسم المنقضي.

وتعاقد الزمالك في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية مع 20 صفقة محققا رقما قياسيا علي مستوي العالم ،ولكن سوء يعاني بعض نجوم الفريق الذين تعاقد معهم الأبيض من بعض الإصابات ،لتعيد بالأذهان مصير ثنائي الفريق فتحي ومسعد ورحلتهم في القلعة البيضاء بين الإصابات والتأهيل.

« صوت الأمة » تلقي الضوء في سطور علي 3 نجوم في الزمالك يسيرون علي درب علي فتحي في الموسم الماضي.

محمد رمضان

وغاب محمد رمضان صانع ألعاب الزمالك الجديد والقادم من فريق بتروجت، عن تدريبات القلعة البيضاء المقرر لها في السابعة مساء على الملعب الرئيسي بستاد بتروسبورت، بسبب الإصابة.

وشعر محمد رمضان الملقب بـ"الحاوي" بآلام في الأوتار الخلفية للركبة الأمر الذي دفعه لعدم استكمال التدريبات المسائية بصحبة زملائه، كما غاب اللاعب عن التدريب الصباحي الذي خاضه الفريق في السابعة صباح اليوم، ومن المقرر أن يخضع محمد رمضان لأشعة الرنين من أجل الاطمئنان علي مدي إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات.

يوسف اوباما

فيما أشتكي يوسف اوباما مهاجم نادي الزمالك في وقت سابق من آلام في عضلات البطن،وكان رأي الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان بضرورة التدخل الجراحي ،ولكن اللاعب رفض وأكتفي بالأشعة والبرنامج التأهيلي للعودة للمشاركة في معسكر الفريق الأبيض.

كابونجو كاسونجو

تعرض الكونغولي كاسونجو مهاجم نادي الزمالك الجديد والإتحاد السكندري السابق، لإصابة بشد في الخلفية خلال مران الفريق اليوم، ضمن الاستعدادات لمنافسات الموسم الجديد، ويذكر بأن الزمالك منذ التعاقد مع الكونغولي كاسنونجو لم يشترك في البطولة العربية والتي خرج منها الزمالك في دور المجموعات رغم حاجة الفريق في ذلك الوقت لمجهوداته.

وكان اللاعب بعد انضمامه للأبيض في مطلع موسم الإنتقالات الصيفية الحالية يخضع لبرنامج تأهيلي في صالات الجامينزيوم ،قبل إصابته اليوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق