مثقفون يتمنون الشفاء لـ جار النبي الحلو ويصفونه بـ«قلب الطفل»

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 12:00 م
مثقفون يتمنون الشفاء لـ جار النبي الحلو ويصفونه بـ«قلب الطفل»
جار النبي الحلو
بلال رمضان

بعث العديد من الأدباء والمثقفين برسائل أمنيات الشفاء العاجل للكاتب الكبير جار النبي الحلو، والذي يجري اليوم، الأربعاء، عملية قلب مفتوح، في أحد المستشفيات بالتجمع الخامس.

الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، قال في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: كلما سمعت أو قرأت أن جار النبي الحلو مريض لا أصدق رغم أني متأكد من مرضه. جار النبي الحلو هو البسمة الطاهرة الجميلة التي تمشي في الفضاء معي منذ عشرات السنين فكيف حقا تخفت ولو قليلا هذه البسمة . ربنا يشفيك يا صديقي العظيم وتظل معنا بسمتك الرائعة.

الناقد الدكتور حسين حمودة، وصف جار النبي الحلو بـ«قلب الطفل»، وقال جار النبي الحلو.. صاحب هذا الاسم الوحيد الفريد من بين البشر جميعا، هل هناك جار النبي آخر بين ساكني هذه الأرض؟، وصاحب قلب الطفل، الطيب بحق.. الذي يجعلنا نتساءل: هل القلوب الطيبة يجب عليها أن تجرب العمليات الجراحية.. يا أستاذ جار... عد إلينا سالما بقلبك الطيب.

أما الشاعرة الكبيرة فاطمة قنديل، فقالت: لما يجتمع الفن الرفيع مع الترفع، يمنحنا قيمة اسمها: جار النبي الحلو، سلامتك، وتقوم لحبايبك بالسلامة يارب.

وقال الكاتب محمد رفيع، جار النبي الحلو لا يمكن أن يكون إلا جارًا للنبي من فرط خلقه الجميل وأن يكون حلوا لحلاوته في الحديث والصدق فيه.

فيما قال الكاتب المسرحي محمد حافظ ناصف: النبيل جار النبي الحلو محفوفا بمحبة الجميع، خالص الدعاء بالصحة و العافية .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق