نتيجة مباراة ليفربول و هوفنهايم اليوم الأربعاء

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 06:30 م
نتيجة مباراة ليفربول و هوفنهايم اليوم الأربعاء
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق - سمير بدر

نتيجة مباراة ليفربول و هوفنهايم اليوم الأربعاء، حيث حسم فريق ليفربول الإنجليزي، تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بفوزه على ضيفه هوفنهايم، بنتيجة 4 / 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 

الشوط الأول
 
وتواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية للريدز وجاءت كالتالي:-
 
حراسة المرمي: مينيوليه
 
خط الدفاع: مورينو - لوفرين - ماتيب – أرنولد
 
خط الوسط:إيمري - هندرسون - فينالدوم
 
خط الهجوم: ماني – صلاح  - فيرمينيو.
 
شهد الشوط الأول تفوق وسيطرة كاملة من رفاق صلاح، حيث بدأ الريدز المباراة بقوة كبيرة وضغط عالي من جميع جوانب الملعب، وإفتتح ليفربول التسجيل في المباراة بالدقيقة الـ 10 من بداية المباراة، عن طريق إيمري تشان، عقب تمريرة، بالكعب أكثر من رائعة من ساديو ماني، ليسددها تشان بقوة، وتصطدم في أحد المدافعين لتسكن الشباك.
 
 
وبعدها بثماني دقائق، عزز الدولي المصري محمد صلاح، تقدم ليفربول بهدف ثان، في الدقيقة 18 من الشوط اأول، عقب خطأ حارس هوفنهايم، ليستغل صلاح الخطأ، ويضيف الهدف الثاني.
 
 
ثم واصل الريدز الضغط، والأداء الرائع، وعاد إيمري تشان يسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه، في الدقيقة 21، بعد عرضية أكثر من رائعة نجح في تحويلها داخل المرمي، ليزيد من أوجاع الفريق الألماني.
 
 
وعلى عكس سير اللقاء، نجح فريق هوفنهايم في تقليص الفارق، بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 28، لتصبح النتيجة 3 / 1، بعد إنتهاء النصف الساعة الأولي من المباراة.
 
 
وشهدت الربع ساعة الأخيرة من الشوط رغبة الفريق الألماني القوية، في تسجيل هدف ثاني، لكن تألق لاعبي الريدز منع ذلك، وبالأخص نجمي الشوط بلا منازع محمد صلاح و إيمري تشان.
 
لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على هوفنهايم، بثلاثية مقابل هدف، ليضع قدماً في دور المجموعات بدوري الأبطال قبل بدء الشوط الثاني.
 
فرحة تشان
 

 

محمد صلاح
 
 
الشوط الثاني
 
شهد الشوط الثاني بداية قوية من أصحاب الأرض وسيطرة كاملة، في محاولة لزيادة النتيجة، وفي الدقيقة 63 ترجم الريدز هذه السيطرة، لهدف رابع عن طريق فيرمينيو، ليزيد م أوجاع الفريق الألماني.
 
 
في الدقيقة 68 خرج أرنولد، ليحل جو جوميز بدلاً منه، وبعدها بدقيقتين، دخل ميلنر بدلاً من إيمري تشان، وعلى عكس سير اللقاء ، قلص فاجنر الفارق، لفريق هوفنهايم، بتسجيله لهدف ثاني، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على هوفنهايم، برباعية مقابل هدفين.
 
 
ليتأهل رسمياً لدور المجموعات بمجموع المباراتين بنتيجة 6 / 3، حيث فاز أيضاً الفريق الأحمر في مباراة الذهاب بثنائية مقابل هدف.
 
وشارك الفرعون المصري طوال الـ 90 دقيقة وقد مستوي جيد خلال المباراة، وينجح في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق.
 
فرحة فيرمينيو بالهدف
 

 

فيرمينيو
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة