بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم 23 / 8 / 2017

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 06:00 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم 23 / 8 / 2017
ريال مدريد
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم 23 / 8 / 2017 ، ينطلق فى الحادية عشر الا ربع مساءً على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات كأس سنيتاجو برنابيو الودية.

 

 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق لريال مدريد الإسباني أن اللاعب الدولي البرتغالي نجم هجوم الفريق كريستيانو رونالدو سوف يشارك فى مباراة اليوم أمام فريق فيورنتينا الإيطالي.

وقال زيدان فى تصريحات صحفية:" تلك البطولة مهمة للجماهير، سوف نحاول تقديم أداء جيد، وسوف نتيح مزيد من الدقائق لبعض اللاعبين، مضيفاً حالتنا البدنية جيدة، وهناك لاعبين مثل رونالدو سوف يشاركون فى المباراة بأكملها، نريد الحفاظ على الكأس.

 أضاف زيزو" بداية الموسم كانت جيدة جداً بالنسبة لنا،  ونحن نأمل الاستمرار على هذا النحو ومواصل تقديم أفضل مالدينا، لكننا نعرف أن الموسم لا يزال طويلاً ، ويتبقي مباريات كثيرة.

وأختتم المدرب الفرنسي في حديثه بنفس السياق حيث قال"  نحن سعداء بما نقوم به ونُريد مواصلة اللعب بهذه الطريقة، في مواجهة الغد سوف نحاول تقديم أفضل ما نملك من أجل إبقاء كأس سانتياجو برنابيو معنا في ريال مدريد.

حقق الفريق الملكي فوزاً عريضاً على نظيره ديبورتيفو لاكورنيا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريازور، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإسباني، ليحصد اولي الثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق