برلمانى يتوقع مقاطعة بريطانيا الجماعة الإرهابية

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 09:00 م
برلمانى يتوقع مقاطعة بريطانيا الجماعة الإرهابية
مصطفى حسين أبودومه
أحمد رجب الضبع

قال النائب مصطفى حسين أبودومه،عضو مجلس النواب،أن بعد أحداث الأرهاب التى شهد عليها العالم، ويجب أن تتفق الدول على تصنيف جماعة الإخوان كجماعة إرهابية ومتطرفة تلعب على دماء الأبرياء، من أجل مصلحة الجماعة الشخصيه.

وأكد أبودومة، في تصريحات لــ«صوت الأمة» أن بعد ما شهدته بريطانيا من أحداث دموية وإرهابية في جموع بلدها، من المؤكد أن بريطانيا ستقوم بتصنيف الأخوان كجماعة إرهابية ومحظورة، وأيضا ستقوم بطرد أعضاء الإرهابية المتواجدين في بلادها، مؤكدا أن بريطانيا خلال الفترات القادمه سيكون لها دورا هاما في مواجهة الفكر المتطرف والأرهاب، وذلك بعد أحداث مانشستر ولندن الإرهابية.

وأشار أبودومه،أن أفعال الجماعة الأرهابيه طالت معظم دول العالم،وأن بريطانيا تواجه مع مصر نفس الخطر الداهم وهو ضرورة مواجهة الأرهاب،والعمل على القضاء على أعضاء الفكر المتطرف.

وتابع أبودومه، أن السفيرالبريطانى أكد على ضرورة مواجهة الأرهاب والعمل على مكافحة أية أفكار متطرفة،وأن بريطانيا لديها كل القوة لمواجهة تلك الأفكار.

من الجدير بالذكر، أن السفيرالبريطاني أكد خلال تصريحاته، أن تطبيق هذه القوانين القوية يتعلق بكل الجماعات، بما فى ذلك أى شخص مرتبط بالإخوان المسلمين لأننا لن نسمح ولن نتسامح مع الإرهاب والتطرف فى بلدنا وسنواجه ذلك بكل قوة، وسوف نتعامل بصرامة وحسم مع أى شخص ينشر أفكارا مسممة مثل أفكار الحرب بين الإسلام وبريطانيا أو أفكار من هذا القبيل، أو أفكار تحرض على استخدام العنف، وسنتعامل بكل قوة وحسم عندما نجد أي دليل على قيام شخص بمثل هذه الأعمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق