منتخب مصر يغادر الهدف للإقامة فى برج العرب (صور)

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:03 م
منتخب مصر يغادر الهدف للإقامة فى برج العرب  (صور)
كوبر
محمد ربيع - تصوير محمد فوزى

غادر منتخب الوطنى الأول لكرة القدم  تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مشروع الهدف متجهًا إلى مدينة الإسكندرية لإقامة معسكرًا مغلقاً بملعب الجيش ببرج العرب قبل السفر إلى كمبالا لمواجهة أوغندا يوم31 من الشهر الجارى ضمن تصفيات أفريقيا والمؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الاول خلال ايام المعسكر القادم الذي ينطلق في الاسكندرية اليوم قرار اصطحاب جميع اللاعبين لرحلة اوغندا أواختيار قائمة .

وأكد هيكتور كوبر أنه في حالة ترك بعض اللاعبين يجب أن نضمن تنفيذهم لبرنامج تدريبات واستعدادهم للانضمام لمعسكر المنتخب فور العودة من أوغندا.

وتضم قائمة المنتخب 30 لاعب ويحسم المدير الفني قراره خلال المعسكر وفقا لحالة اللاعبينوأقيم ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر ظهر يوم 29 أغسطس إلى أوغندا على متن طائرة خاصة والعودة عقب المباراة مباشرة في نفس اليوم.وعقد كوبر مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم، تحدث فيه عن عدة أمور تخص تشكيل المنتخب حيث رفض الإدلاء بأى تصريحات فى هذا الشأن مكتفيًا بقول، جاهزية اللاعبين هم من تحسم التشكيل ومركز حراسة المرمى لم يتحدد بعد.

 من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر ظهر يوم 29 أغسطس إلى أوغندا على متن طائرة خاصة والعودة عقب المباراة مباشرة في نفس اليوم

 
 
 
Mohamed-Fawzy-(1)
 
Mohamed-Fawzy-(2)
 
Mohamed-Fawzy-(3)
 

Mohamed-Fawzy-(5)
 
Mohamed-Fawzy-(6)
 
Mohamed-Fawzy-(7)
 
Mohamed-Fawzy-(8)
 
Mohamed-Fawzy-(9)

Mohamed-Fawzy-(10)
 
Mohamed-Fawzy-(11)
 
Mohamed-Fawzy-(12)
 
Mohamed-Fawzy-(13)
 
Mohamed-Fawzy-(14)

Mohamed-Fawzy-(15)
 

Mohamed-Fawzy-(16)
 

Mohamed-Fawzy-(17)
 

Mohamed-Fawzy-(18)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة