ضبط مسجل خطر سرق 50 ألف جنيه بالشرابية

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:01 م
ضبط مسجل خطر سرق 50 ألف جنيه بالشرابية
سجن

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على مسجل خطر، عقب ارتكابه واقعة سرقة مبلغ ٥٠ ألف جنية، من شقة عامل بمنطقة الشرابية، وتم بإرشاده ضبط مبلغ 30 ألف جنيه بمسكنه، من متحصلات السرقة، وأعترف بشراء سلاح ومخدرات بباقى المبلغ، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغا من "أحمد ع ف" 40 سنة، عامل، باكتشافه كسر بباب الشقة سكنه وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه من داخل غرفة نومه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد قاطنى المنطقة سكن المجنى عليه "محمود ع م" 31 سنة، عاطل، مسجل خطر، سرقات متاجر تحت رقم 18272 فئة " ج " الشرابية، والسابق اتهامه في 31 قضية أخرهم 1543  لسنة 2013م الشرابية " مخدرات ".

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12مم وكمية من نبات الفودو المخدر وزنت 250 جرام.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر باب الشقة"، وتم بإرشاده ضبط مبلغ 30 ألف جنيه بمسكنه اعترف أنها من متحصلات الواقعة، وأضاف بشرائه السلاح الناري والمواد المخدرة المضبوطة بحوزته من منطقة كوم السمن بالقليوبية بباقي المبلغ المستولى عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق