محافظ دمياط يتابع سير العمل بمستشفى الطوارئ بكفر سعد

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:52 م
محافظ دمياط يتابع سير العمل بمستشفى الطوارئ بكفر سعد
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه
دمياط- معتز الشربينى

تابع الدكتورإسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الخميس، سير العمل بمستشفى الطوارئ بكفر سعد، والذى يعتبر أحد الصروح الطبية الحديثة بمحافظة دمياط.

وأشار بيان لديوان محافظة دمياط، إلى أن المحافظ تابع حالة مواطن سوري أصيب بحادث مروري، وتم نقله للمستشفى حيث أجرت له واحدة من أخطر عمليات المخ والأعصاب، وتم تشخيص الحالة بكسر بقاع الجمجمة وكسر مضاعف بالرأس ونزيف حاد بالمخ، وعلى الفور تم إجراء عملية جراحية له بواسطة الطبيب الدكتور محمود عبد الحافظ، جراح المخ والأعصاب بالمستشفى، والفريق المعاون له العمليه بنجاح.

وعلى جانب متصل من النجاحات الطبيه للمستشفى، تمكن أطباؤها من إنقاذ يدي شاب من البتر بعد 7 ساعات في العمليات عقب سقوط زجاج عليه حيث دخل فور استقباله لغرفة العمليات وتم توصيل الشرايين والأوردة في اليد اليمنى واليسرى كما تم توصيل أوتار باليد اليمني واليسرى ونجحت العملية بنسبة 100%، فيما لا زال المريض تحت الملاحظة وحالته مستقرة.

وكان محافظ دمياط، كلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد، برئاسة حازم حواس، بالتنسيق مع إدارة المستشفى ومجلس أمنائها، لتوفير كل ما يلزم المستشفى من مرافق وخدمات وصيانة وبالفعل تم تركيب عدد من لمبات الليد الموفرة بالمستشفى كما قامت الوحدة المحلية بغسل رصيف المستشفى، وري  الزرع الموجود بالأحواض داخل المستشفى وخارجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة